بسبب أحمد سعد.. سمية الخشاب ترد برسالة قوية على ريم البارودي

لا تزال أزمة زواج المطرب أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب عدد كبير من متابعي أخبار النجمين، خاصةً في ظل الأزمات والتصريحات التي يصرح بها كل من ريم البارودي، وسمية الخشاب، بشن زواج الأخيرة من المطرب المعروف، لعل أبرزها تصريح ريم البارودي السابق بشأن زواج سمية الخشاب في السر.

تعود تفاصيل الواقعة قبل شهور قليلة من الآن، عندما خرجت الفنانة ريم البارودي، طليقة المطرب أحمد سعد، أنها كانت تعلم أن أحمد سعد تزوج منذ فترة من الفنانة سمية الخشاب، وأكدت أنها اعتادت أ تنكر زواجها، وحرصت على أن كل زيجاتها تكون في السر.

وقالت ريم البارودي في ذات السياق، أنها كانت سبباً في تقارب أحمد من سمية، وأكدت أن خبر زواج أحمد سعد من سمية الخشاب جاء عن طريق أحد الأشخاص من عائلة أحمد سعد.

وفاة شادية

وخلال برنامج أنا وأنا الذي تقدمه الإعلامية سمر يسرى، عبر قناة ON E قالت سمية الخشاب، أنها تزوجت قبل أحمد سعد ثلاثة مرات، وزواجها الأخير هو الرابع، وكل زيجاتها كانت في العلن، من بينهم شخص خليجي،

وقالت سمية الخشاب، بعد تصريحات ريم البارودي حول علاقتها بأحمد سعد، أن كل ما قيل ليس له أساس من الصحة، وأكدت أنها لم تكن يوماً ص\يقة ريم البارودي على حد وصفها.

وأكدت أنها تزوجت في العلن، وأثناء عقد القران ظهروا لايف عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها تزوجت من سعد بعد أن رأت قسيمة طلاقه من الفنانة ريم البارودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد