بالفيديو ريم البارودي تكشف أسرار جديدة ” أحمد سعد تزوجني وطلقني رسميا” وتبكي على الهواء

صرحت الفنانة ريم البارودي عن عدد من المفاجآت والأسرار التي كانت في حياتها الشخصية، أثناء فترة خطوبتها بالفنان أحمد سعد، وأيضا نفت الكثير من التصريحات التي صرح بها الفنان أحمد سعد أثناء استضافته مع الاعلامى القدير ” عمرو أديب” في برنامج ” كل يوم”، وأيضا فجرت سرا احتفظت به طوال فترة معرفتها بخطبها السابق.

بالفيديو ريم البارودي تكشف أسرار جديدة " أحمد سعد تزوجني وطلقني رسميا" وتبكي على الهواء

ريم البارودي وأحمد سعد:

تحدثت ريم بكل وضوح عن العلاقة التي قد انتهت بينها وبين أحمد سعد بالطلاق، أثناء استضافتها مع الاعلاميه ريهام سعيد على قناة النهار في برنامج صبايا الخير، وفجرت الفنانة ريم البارودي مفاجأة قائله:” أنا كنت زوجته على سنة الله ورسوله، كنت مراته، وطلاق رسمي، وكنا في مرحلة التحضير لفرح كبير جداً جدا”.
ولكنها أكدت أن سبب عدم إعلان هذا الخبر قائله:” عشان هو كان عنده ظروف خاصة وقاسية به هو، وكنا ماشيين على برنامج معين ليه هو لحد ما الموضوع يسمح أن أحنا نقول للناس، والناس أخر حاجه بالنسبإلى ومستقبلي أهم، وأنا متعلمتش أنى أتاجر أو استغل ظروف حد”.

رد فعل ريم البارودي من حديث أحمد سعد في برنامج ” كل يوم”:

حل الفنان ” أحمد سعد” ضيفا في برنامج ” كل يوم” وقام الاعلامى الكبير ” عمرو أديب” بالتحدث معه وسأله عن أخبارك وأيه كل هذه الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، فرد الفنان أحمد سعد بطريقه، غضبت منها الفنانة ريم البارودي لأنه لم يصرح بأنها كانت زوجته وكأنها حاجه حصلت في حياته وانتهت، وأيضا يرجع سبب الغضب منه انه صرح انه تم مكالمة هاتفيه بينه وبين ريم البارودي ووضح أن هذا الأمر لم يحدث، ولكن ريم البارودي نفت كل هذا الكلام.

بكاء ريم البارودي:

بكت الفنانة ريم البارودي، عندما سألتها الإعلامية ريهام سعيد عن أحمد وهل من الممكن أن تتحدث أليه من خلال مكالمة هاتفية وتسأله عن سبب انفصاله عنها.
ردت الفنانة ريم البارودي قائله:” أخدت تجربة واتعلمت، وأن زواجي وطلاقي حدث بشكل سريع جدا، وتم الانفصال في شهر مارس الماضي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    سميه انا نيه واحمد سعد بيحب نفسه ومش بعيد انهم يكونه مرتبين الحكايه دي وهوا لسي مع ريم وبعد كده لفت عليه سميه ورتبه الحكايه وطلق ريم