بالفيديو| تصريحات عن علاقات ” قاضي الحشيش” من جيرانه صادمة تكشف خيوط جديدة في القضية

“قاضي الحشيش”، المستشار طارق محمد زكي مصطفي يقيم المستشار فى شارع محمد أبو هاشم بمنطقة الغشام بمدينة الزقازيق، أصيب أهل منطقته بصدمة كبيرة بعد معرفة القبض عليه بكمية من الحشيش ويظهر عليهم علامات الحزن والأسى عليه، وجميعهم ينكرون التهمة ولا يتوقعون عنه ذلك.

قاضى الحشيش

وتم القبض على المستشار ” طارق محمد” في نفق الشهيد أحمد حمدى في سيارة وكان معه فتاة وسائق، وتم إيجاد بحوزتهم 68 كيلو من الحشيش مهربين إياهم لسيناء، وتم إحالتهم للنيابة وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذذمة القضية للتحقيقات، وتم نقله إلى سجن عتاقة العمومي في السويس.

وقد تم سؤال الجيران وأهل المنطقة عن المستشار وتعاملاته معهم وعلاقاته الخاصة معهم وسلوكه، ومن الذين تم سؤالهم الحاج “عبد القادر عوض” عمدة قرية الرياض التابعة لمركز الزقازيق وأحد الجيران،  “كان خدوم ومجامل جدًا ولاعمره تأخر عن أهالي الشارع ويعامل الكل بكل حب واحترام ومش مصدقين أن عمره يعمل كده أبدًا”، والمستشار يسكن في شقة بإيجار 2000 جنيهاً شهرياً من ثلاث سنوات، ومتزوج ولديه ولدان.

وعن موقف لاينسى لدى عمدة القرية “في مرة كنت رايح أصلي الفجر وهو كان جاي من عند أهله مستقلا سيارته ولقيته بينده عليّ وبيقولي استنى ياعمدة ووجدته بينزل كرتونة مصاحف وطلب مني أسلمها لمسئول المسجد”.

ونقلاً عن أحد جيرانه فادى نبيل محامى” كنت أشاهده كل جمعة وسط الناس مرتديًا جلبابه الأبيض لأداء الصلاة ويتبادل معاهم الحديث ولاعمري شوفته بيصرخ في وجه حد ولا حسينا بأنه إنسان متعالي في يوم لدرجة أن الكثير من أهالي الشارع ميعرفوش أنه قاضي ورئيس محكمة من حسن تواضعه وأخلاقه العالية”.

لمشاهدة الفيديو

 

%d9%85%d9%86%d8%b2%d9%84-%d9%82%d8%a7%d8%b6%d9%89-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%b4%d9%8a%d8%b4


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد