7 نجوم تعرض بعضهم لـ «الضرب» وآخرون بـ «الخطف» أثناء التصوير في الشارع

حيث على الرغم من الشهرة الواسعة للفنانين وتوسع شعبيتهم بين الجماهير، حيث قد نال الفنانين من خلال المعجبين على شهرة كبيرة، وشعبية إلا أن تعرض البعض منهم أثناء جلسات التصوير لأعمالهم الفنية إلى حوادث متعددة منها الاعتداء، والضرب، والخطف، واليكم بعض قصص الفنانين الذين تعرضوا لتلك الحوادث.

مي عز الدين
  • مي عز الدين

فقد تعرضت الفنانة مي في عام 2014 إلى هجوم من قبل مجموعة من البلطجية، في خلال تصويرها لمسلسل ” دلع البنات” في منطقة تسمى ” نزلة السمان”، وقاموا بتهديدها من حلال استخدام الأسلحة، وقد طلبوا إتاوة من المنتج، وعندما رفض المنتج إعطاء المبلغ فقاموا بمحاصرة المنزل المحتوي على فريق العمل، منهم سعد الصغير، مي عز الدين، وأجبرو المنتج على دفع الإتاوة لكي يتم الإفراج عن الفنانين وإنقاذهم من الموت المحقق لهم.

ليلى علوي
  • ليلى علوي

وفي خلال جلسة تصوير فيلم ” الماء والخضرة والوجه الحسن” وكان في عام 2015 فقد تعرضت الفنانة ليلى علوي إلى ابتزاز من قبل بعض الأهالي بمنطقة ريفية في المنصورة، حيث قد تم فرض عليها مبالغ مالية هي وفريق العمل بغرض حمايتهم، مما جعل المنتج أحمد السبكي يقوم بتغير مكان التصوير.

محمد رمضان
  • محمد رمضان

حيث في خلال جلسة تصوير فيلم ” شد أجزاء” وذلك في عام 2015 فقد تعرض محمد رمضان لاتهامه بأنه قد ضرب شاب ضرب مبرح حتى تم نقله إلى المستشفى، وعليها فقد أصدرت الجمعية الأهلية لتنمية نزلة السمانة لرفضها الإهانة والبلطجة، والتي تسبب فيها محمد رمضان.

نور الشريف
  • نور الشريف

فقد تعرض الفنان القدير الراحل أثناء تصوير مسلسل ” عرفة البحر” وذلك في عام 2012 إلى أزمة في الإسكندرية، حيث تعرض إلى البلطجية وطلبوا منه الإتاوة، أو إيقاف التصوير، حيث اضطر فريق العمل لدفع تلك الإتاوة، وكذلك تعرضوا لنفس الموقف في المقابر، ولكن في هذه الحالة لم يدفع المنتج ثمن الإتاوة وانتقل لتصوير المشهد في مكان آخر.

محمد نجاتي
  • محمد نجاتي

حيث قد تعرض الفنان محمد نجاتي إلى أزمة في خلال تصوير فيلم ” الخروج عن النص” في منطقة تسمى الحواميدية، حيث قد تجمع بعض أهالي النطقة واصدروا صيحات والتفوا حوله لالتقاط صور تذكارية معه، مما اضطر الشركة ألي فض هذا التجمهر، ولم يتمكن الأمن من إيقاف هذا التجمهر، مما جعل المنتج إلى إلغاء جلسة التصوير والبحث عن مكان آخر.

  • أحمد عز

حيث تعرض فريق عمل فيلم “أولاد رزق” في عام 2015 إلى أزمة بسبب قيام أهالي منطقة المريوطية، حيث وقعت مشاجرات مع السكان وذلك بسبب اصطدام سيارات التصوير مع سيارات بعض السكان، مما أزعج هؤلاء الأهالي.

  • رانيا يوسف

فقد تعرضت الفناة رانيا يوسف في خلال تصويرها مسلسل ” أرض النعام” إلى اعتداء من قبل عصابة وهي مكونة من 25 مسلح في حدائق الهرم، فقد احتجزوا طاقم التصوير بالكامل واعتدوا بالضرب على فريق العمل، وكذلك قاموا بتحطيم معدات التصوير، والسيارات، كما تعرض الماكير الخاص بالفنانة رانيا يوسف إلى عدة طعنات بالسكين، ولكن هي أصيبت بأزمة نفسية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد