بالصور| 7 نجوم إختاروا زوجات أقل منهم وسامة وإكتفوا بـ «جمال الروح»

حياة المشاهير من الرجال يكون فيها قدراً كبيراً من إهتمام النساء لهم، خاصة النساء اللاتي يبحثن عن المظهر والمال والشهرة، لذلك فإن فرصة بعض الفنانين الرجال في حصولهم على فتاة مناسبة لهم لتكون شريكة الحياة، وحينما نسمع عن أي فنان تزوج فإن الكثير من الناس أول ما يطرق على أذهانه هو حصوله على فتاة ذات جمال وجذابية وقوام، ولكن هناك بعض النجوم فضلوا الروح والتفاهم والراحة النفسية على الجمال، وفاجأوا الجمهور بزوجاتهم اللاتي كن أقلهن وسامة.

 

1. إياف مافراكسي وإيوان ماكجريجور

ف إحدي مواقع التصوير إلتفي الممثل الأسكتلندي الجنسية “إيوان ماكجريجور” بإحدي المسئولات عن الديكورات الخاصة بالإستديو أو موقع التصوير وتدعي “إياف مافراكسي”، وعلى الرغم من كونها أقل منه وسامة إلا أن قلبه قد إختارها وتغاضي عن أي شيءأخر، وتزوجا في عام 1995.

 

2- ريبيكا جليسون وإيريك بانا

إنطلقت شهرته من خلال مشاركته في فيلم HULK وبدأ يلفت الإنتباه نحو وتميز بإطلالة مميزة وجذابة وأصبح من بين الفنانين الأكثر وسامة في سينما هوليوود، ولكن كل ذلك لم يمنعه أن يختار جمال الروح في زوجته التي أحبها على الرغم من كونها غير معروفة أو مكتسبة الشهرة مثله، ولكن القلب حينما يختار يتوقف العقل عن التفكير.

3- آسر ياسين وكنزي

في إحدي اللقاءات الصحفية مع الممثل الشاب آسر ياسين أوضح من خلاله عن علاقته زوجته الحالية، حيث صرح بأنهما كانا زملاء في الجامعة وكثيراً ما يلتقيا، ولكن لم يكن بينهما أي شيءحينها، ومرت الأيام بعد تخرجهما من الجامعة، حتى إلتقيا مرة ثانية بالصدفة وعن تلك اللحظة قال آسر بإنه شعر بإنجذاب نحوها وإرتياح شديداً، ولم يبلثا شهراً إلا وتزوجا، على الرغم من أن جمالها لم يكن بالقدر الكافي، ولكن لابد أن هناك جمالاً داخلياً لم يره إلا آسر وهذا ما دفعه إلى التمسك بها والزواج منها.

4. كارولين فينتريس وكريس أودينيل

أثناء المرحلة الجامعية للممثل الأمريكي “كريس أودينيل” إلتفي بزميلة له تدعي “كارولين فينتريس” ونشأت بينهما علاقة حب برغم أنه يفوقها في الوسامة، وبعدما تخرجا تزوجا في عام 1997، وإتجه وإلى التمثيل وأصبح من بين نجوم هوليوود وزوجته تعمل كـ مدرسة في إحدي المدارس في الولايات المتحدة الأمريكية.

5. تارا ويلسون وكريس نوث

على الرغم من كون “تارا ويلسون” غير مشهورة وجمالها ليس بالقدر الكافي، إلا أنها آسرت قلب الممثل الأمريكي “كريس نوث” بعدما إستمرت علاقة حب بينهما قرابة الثمانية أعوام، وكانت حينها تعمل كـ “نادلة” في إحدي المطاعم، ونجحت العلاقة بينهما منذ زواجهما في عام 2012.

6- لوسيانا باروسو ومات ديمون

أثناء تواجد الممثل والمنتج الأمريكي “مات ديمون” في إحدي البارات، إلتفي بفتاة هناك تدعي “لوسيانا باروسو” كانت تعمل في البار، وتقدمت إلى تبدي له إعجابها الشديد به، ونشأت بينهما علاقة حب ختمت بالزواج في عام 2005، ورزقهم الله بأربعة بنات.

7- عمرو واكد وزوجته الاولي الفرنسية

إستطاع الممثل الشاب عمرو واكد من خلال موهبته الفنية أن يتألق في السينما المصرية والسينما الأمريكية معاً، وتزوج من سيدة فرنسية الجنسية وكانت هذه الزيجة الأولي له، ولم تكن بالجمال الذي عرف عن السيدات الفرنسيات، ولكنهما إنفصلا وتزوج من الممثلة الشابة “سارة شاهين”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد