بالصور| 5 نجمات يدخلن قفص الزوجية بعدما تجاوزن سن الاربعين

أحياناً يظل الشخص يبحث عن نصفه الأخر لسنوات طويلة حتى يعثر عليه ويشاركه الحياة، دون أن يبالوا بما يقال عنهم، نظراً لتقاليد وعادات المجتمع الشرفي الذي يري أن الفتاة التي تتجاوز الثلاثين من عمرها تكون “عانس”، ولكن هذا ليس صحيحاً، لأن كل خطوة يخطوها الإنسان هي بقدر مكتوب عند رب العالمين، لذا سوف نعرض عليكم من خلال موقعنا المميز نجوم مصرية بعض النجمات اللاتي عثرن على نصفهم الثاني بعدما تجاوزن الأربعين.

 

1- رانيا فريد شوقي

إشتهرت “رانيا” نجلة الفنان الراحل “فريد شوقي” بتعدد زيجاتها التي قد باءت بالفشل، على الرغم من ذلك إلا أنها لم تيأس ولم تغلق قلبها لمن يطرق بابه، وبعدما تجاوزت من العمر أربعين عاماً تزوجت من رجل الأعمال “تامر الصواف”، بعدما نشأت بينهما قصة حب تزداد روابطها يوماً بعد يوم.

2- كارول سماحة

ظلت تبحث الفنانة البنانية “كارول سماحة” كثيراً عن الشخص الذي يشاركها الحياة ويكون خير الرفيق، وإلتقيت برجل أعمال مصري يدعي “وليد مصطفي” وتزوجا في عام 2013، وكان حينها تبلغ من العمر 41 عام، ورزقهما الله بمولودتهما الوحيدة “تالا” بعد مرور عامان من الزواج.

3- داليا البحيري

تزوجت الفنان داليا البحيري أول مرة من رجل أعمال مصري يدعي “سعيد جميل”، ورزقهما الله بطفلة تدعي “خديجة” وتوفاها الله عزوجل حينما بلغت من العمر ثمانية أشهر، وإنفصلت داليا عن زوجها، وفي عام 2008 كانت الزيجة الثانية لها من حفيد الفنان الراحل فريد شوفي ويدعي “فريد المرشدي”، وإستمر الزواج خمس أعوام فقط وإنفصلا عن بعضهما بالطلاق، وفي عام 2016 تزوجت للمرة الثالثة وهي بعمر 46 عام من رجل أعمال مصري يدعي “حسن سامي”.

4- نجلاء بدر

صدت الكثير من الذين تقدموا للزواج منها مؤكدة على أنها لم تقابل الرجل المناسب لها، وبعدما تجاوزت الأربعين عاماً إلتقيت برجل الأعمال المصري “محمد عفيفي” وتزوجا، على الرغم من أنه قد سبق له الزواج ولديه طفلاً.

5- رانيا يوسف

تزوجت الفنانة رانيا يوسف عدة مرات، ولكن لم تستمر هذه الزيجات لوقتاً طويلاً، ومن بين هذه الزيجات أنجبت “بنتين” وهما “نانسي وياسمين” من رجل الأعمال المصري “كريم الشبراوي”، ولكنهما إنفصلا بعد ذلك وأعلنت حينها مقاطعة الرجال، ولكن فاجئت الجمهور بالتراجع عن ذلك القرار لتتزوج للمرة الثالثة بعدما تجاوزت من العمر أربعين عاماً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد