بالصور| 5 فنانين يلبوا نداء الأطفال المرضي ويقضون معهم ساعات غامرة بالإنسانية.. آخرهم الفنان «حسن الرداد»

حياة الفنانين أمام الكاميرات شئ، وفي الحقيقة شيءاً آخر، فقد يجسد الفنان دوره المطلوب سواء كان ذلك الدور شر أو خير أو أياً ما يكون، ولكن بالتأكيد قد لا يمت له بصلة في واقعه تماماً، فالكثير من الممثلين يتميزون كثيراً بأدوار الشر وساعدهم على ذلك ملامحهم القاسية وتعبيرات الوجه، ولكن في الواقع هم طيببين كثيراً، لذا سوف نعرض عليكم مجموعة من الفنانين الذين ذهبوا لقضاء ساعات غامرة بالسعادة إلى المرضي الأطفال في مستشفياتهم التي يتعالجون فيها.

1- حسن الرداد

إستقبل الفنان المصري “حسن الرداد” فيديو بسيط لطفل صغير مريضاً يدعي “محمد” يعبر فيه عن شوقه لرؤيته، فنشر حسن الرداد صورة لهذا الطفل على حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” معلقاً عليها :

“يا محمد، أنا مبسوط جداً جداً بالفيديو ده ومبسوط إنك عايز تشوفنى، أنا كمان عايز أشوفك أكتر، إنت ما شاء الله زى القمر وسلامتك ألف سلامك، إن شاء الله هتخف وهتبقى زى الحديد يا حبيبى”.

2- محمد هنيدي

في شهر يناير الماضي من هذا العام الجاري، غرد الممثل المصري “محمد هنيدي” موقع “تويتر” إحدي الفيديوهات التي أهداها لطفلة مريضة، حتى يرفع من معنوياتها، بعدما طلبوا بعض أصدقائها منه أن يفاجئها ويهنئها بعيد ميلادها حتى يفرحها ويجعلها سعيدة، وبالفعل لبي ذلك الطلب الإنساني مغرداً بتويتة :

“كل سنة وأنت طيبة يا رنا.. أصحابك طلبوا فيديو عشان عيد ميلادك وعملتهولك.. ربنا يقومك بالسلامة.. فرفشي كده مفيش حاجة تستاهل”.

3- محمد رمضان

دعي الإعلامي اللبناني “طوني خليفة” الممثل “محمد رمضان” من أجل حضوره إلى برنامجه “حصلت قبل كدا” حتى يقابل طفلاً مريضاً يدعي “أحمد” بمرض نادر جداً يطلق عليه “كليبر”، وبالفعل حضر رمضان إلى البرنامج وقابل الطفل، وكان ذلك في عام 2016.

4- دنيا سمير غانم

في عام 2016 أنشأ هاشتاج على موقع “إنستجرام” كان فيه دعوة لحضور الفنانة “دنيا سمير غانم” للحضور إلى مستشفى سرطان الأطفال، لكي تقابل طفلة مريضة تدعي “أمنية” ولقبها بين أصدقائها “لانا” تتلقي العلاج هناك، وبالفعل لبت دنيا ذلك النداء وإنطلقت إلى مستشفى 57357 وقابلت أمنية وبعض الأطفال، ونشرت تلك الصور على حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” ملعقة ببعض الكلمات :

“بعد ما شفت البوست ده إمبارح رحت النهارده الصبح مستشفى «٥٧٣٥٧» وقابلت لانا، وبسببها قابلت كل الملايكة اللي في المستشفى اللي باتمنى من ربنا إنه يشفيهم كلهم وباشكرهم على الوقت الجميل اللي قضيته معاهم وعلى الطاقة الإيجابية اللي أخدتها منهم وباشكر المستشفى جداً على مجهوده والخير اللي بيعملوه”.

 

5- تامر حسني

نشر رواد مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، تويتات تلبية لرغبة طفل مريض بالسرطان يدعي “محمد سعد” يريد أن يري الفنان “تامر حسني” ويقضي معه اليوم، وبالفعل عقب بعض الساعات من نشر هذه الرغبة ذهب تامر إلى مستشفى السرطان وقابل الطفل، وقدم له الهدايا وغني له وزملائها الأطفال معه.

 

 

أقرأ أيضاً في الفن

 

  •  

  • بالصور| 8 فنانين كانوا على أهبة الإنتحار.. إحداهن بسبب “مرض إبنتها” وأخر بسبب “زوجته”

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد