بالصور| 10 مشاهير تعرضوا لمواقف محرجة وتحرش جسدي على الهواء.. إحداهن «صفعها طفل على مؤخرتها»

يعتبر التحرش من أسوأ المضايقات التي تتعرض لها الفتيات كثيرًا والتي تعد جريمة حرفيًا في حق الفتيات، إلى جانب بعض الفتيان الذين يتعرضون للتحرش حيث أصبح التحرش غير قاصر على البنات هذة الأيام، ولم يسلم المشاهير من التعرض لحالات التحرش، فنرى أن بعض المشاهير قد تعرضوا للتحرش من قِبل محبيهم،   وخصوصًا الفنانين حيث يتعرضون لتلك المضايقات وهم على المسرح، وسنعرض عليكم من خلال موقعنا المتميز، موقع نجوم مصرية، 10 فنانين تعرضوا للتحرش على الهواء مباشرًة.

1- مايا دياب

تعرضت الفنانة اللبنانية “مايا دياب” للتحرش من يومين فقط، وذلك أثناء غنائها على المسرح في حفلها الأخير، والعجيب أنها تعرضت للتحرش من قِبل فتاة والتي لمست ساقها بطريقة غريبة فابتعدت على الفور الفنانة مايا دياب بعيدًا عنها بعد أن صُدمت من فعل الفتاة.

2- إلهام شاهين

أثناء العرض الأخير للفيلم الأخير للفنانة المصرية “إلهام شاهين” “هز وسط البلد”، تعرضت الفنانة للتحرش حيث قام شاب من أحد محبها بوضع يده على كتفها رغبة منه في التقاط صورة معها، إلا أن الفنانة إلهام شاهين تضايقت من تلك الحركة، وقامت بالصراخ في وجهه قائلة: “ما ينفعش تحط إيدك على كتفي، ومش هتصور معاك بعد التصرف ده، أصل أنا مش حق مكتسب للبشر”، فكان رد فعل الشاب أنه تراجع للوراء حتى تهدأ الفنانة من عصبيتها.

3- سما المصري

من ضمن حالات التحرش الغريبة والمحرجة التي تعرض لها الفنانين، تعرضت الفنانة “سما المصري” خلال تسجيلها حوار مع أحدى القنوات الفضائية، قام أحد معجبها باقتحام الحوار والتحرش بها لفظيًا قائلًا: “والله بموت فيكي”، مما دفعها لترك الحوار التليفزيوني والابتعاد عن المذيعة، إلا أن المتحرش لم ينتهي بعد بل طاردها وظل يجري خلفها.

4- فرح يوسف

“التحرش بالفنانة فرح يوسف في اعتصام المثقفين أمام وزارة الثقافة”، كان هذا عنوان الفيديو التي تم تداوله على اليوتيوب منذ عدة سنوات، يظهر فيه أحد الشباب وهو يحاول الأقتراب من الفنانة “فرح يوسف” بشكل غريب، وعلى الرغم من الفيديو نفت الفنانة فرح تعرضها للتحرش، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريم ماجد ببرنامج “بلدنا بالمصري”، على أن الفيديو لا يتجاوز 25 ثانية، ولا يوضع غير الزحام الشديد فقط، موضحة أن المتحرش الذي ظهر في الفيديو ما هو إلا زوجها “أحمد”، وأنه لم يتحرش بها أي شخص خلال الزحام.

5- هيفاء وهبي

من ضمن الفنانات التي تعرضن للتحرش، الفناة اللبنانية “هيفاء وهبي”، وكان ذلك خلال تواجدها بالعرض الخاص بفيلمها “حلاوة روح”، والذي تم عرضه في سينما “نايل سيتي”، حيث تعرضت للتحرش وانضايقت كثيرًا، حيث قالت فجأه أثناء مشاهدة العرض: “مين هيدا اللي بيلمسني من ورا”.

6- دينا

تعرضت الممثلة والراقصة “دينا” لمحاولة تحرش من أغرب حالات التحرش، حيث أن المتحرش لا يتعدى عمره الـ 4 أعوام، حيث قام طفل بلمس مؤخرة الفنانة دينا أثناء رقصها في أحد الحفلات في ديسمبر عام 2015 على المسرح، وهو ما جعلها في غاية الحرج.

7- تامر حسني

لم يسلم الفنانين الشباب أيضًا من حالات التحرش، حيث نجد أن الفنان “تامر حسني”، قد تعرض هو الآخر للتحرش من سيدة، وذلك خلال غناءه أحد الأفراح بالقاهرة، حيث حاولت السيدة احتضانه وتقبيله أكثر من مرة، وهو ما جعله يشعر بالضيق والحرج.

8- بسمة

من بين الفنانات التي تعرضن للتحرش الفنانة “بسمة”، حيث تعرضت للتحرش ثلاث مرات، أحدهم كانت أمام الكاميرات على الهواء مباشرة، أما أخر مرة فقد ضربت المتحرش مما أسعدها كثيرًا قيامها بذلك كما قالت، حيث بررت حالات التحرش التي تتعرض لها البنات أثناء المظاهرات في التحرير، ليس بهدف التحرش الجنسي بل منع البنات بعد ذلك من المشاركة في المظاهرات.

9- عمرو دياب

قامت إحدى الفتيات بمحاولة مسك يد الفنان “عمرو دياب”، أثناء غناءه في أحد الأفراح التي أحياها، ولكن عمرو قام بابعادها كما يظهر في الفيديو التالي.

10- مروى

وأخيرًا المغنية اللبنانية “مروى” والتي تعرضت لمرات عديدة من حالات التحرش خلال حفلاتها، فتعرضت الفنانة مروى للتحرش أثناء غنائها في الحفل الذي أقيم بشاطئ النخيل بالعجمي في الإسكندرية في عام 2007، حيث أثناء تدافع معجبها للتصوير معها تحرش البعض بها، مما دفع حراسها الشخصيين إلى حملها، واكن مؤخرًا نفت الفناة مروى هذة الواقعة قائلة لصحيفة الراي الكويتية: “سبق ونفيت هذا الأمر حينها، وكل ما في الموضوع أنني كنتُ أحيي حفلًا فنيًا في الإسكندرية وتحديدًا على شاطئ النخيل حيث كان يتجمع جمهور غفير، وحدث تَدافُع بين الناس من أجل إلقاء التحية عليّ والتقاط الصور معي، فحصل بعض الهرج والمرج ولم يحدث أي تحرش.

أقرأ أيضاً في الفن

ولكن بعض الأقلام التي تحب أن تصطاد في الماء العكر صوّرت ما حدث على أن مروى تعرضت للتحرش، وأقول لهم “اللي اختشوا ماتوا”، ولاحقاً بدأت الأخبار الكاذبة والتافهة تعود لتتناول اسمي في هكذا مواضيع لا تمتّ إلى الحقيقة بصلة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد