بالصور.. 10 افكار مجنونة جعلت اصحابها أثرياء | واصبحوا يملكون ملايين الدولارات

التفكير خارج الصندوق لا يتقنه الكثير، فهناك الكثير من الأفكار التي لم تكتشف بعد، فحينما يبدأ التفكير في أمر معين، وتبادل الآراء يخشى الكثير من جلب أفكار غير واقعية أو غير معهودة، فما بالك أن يجب شخص افكار مجنونة غير معهودة، والغريب أن الافكار المجنونة هذه قد جعلت أصحابها من الأثرياء وحققت لهم الملايين من الأموال، فهناك افكار تجدها لست مجدية ومخيبة، ولكن الغريب أن تجد الناس يعجبون بها وبشدة، ويدفعون أموالا للحصول على الخدمة أو المنتج الذي انشأته هذه الفكرة المجنونة في نظرك أو نظر غيرك.

افكار غريبة

افكار مجنونة

افكار مجنونة حققت الثروة لأصحابها

سلانكس: هي لعبة يدوية ذاتية الحركة، حققت ملايين الدولارات لمخترعها جيمس ريتشارد المهندس الميكانيكيى، وهى لعبة ناشئة من افكار مجنونة كما كان يظنها البعض وهى مكونة من لفات متصلة ببعض، وحقق منها مبيعات مهوولة، وحققت هذه اللعبة ارباحا بقيمة 250 مليون دولار بمختلف الاشكال والأنواع.

اقرأ ايضا:

لعبة واكي الاخطبوطية: وهى تم اختراعها في الصين وقد بيعت الفكرة بمبلغ 100 الف دولار، وهى تتميز بالمشي على الحائط، وقد بيع منها 240 مليون لعبة منها بمختلف الأشكال، بعد أن نظر اليها البعض على انها فكرة مجنونة وحققت أرباح ما يقرب من 80 مليون دولار.

DOGGLES: وهي اسم لعلامة تجارية لنضارة الكلاب، والتي انتشرت في افلام هوليود، وقد بيع منها نسخا في معظم دول العالم، وبداية فكرتها كانت للكلاب وهى من الافكار المجنونة في البداية، والآن اصبحت علامة تجارية مشهورة.

كسر عظمة الديك الرومي: فكرة كين اهروني المجنونة، قام بعمل تقليد مع العائلة وهي المسك بطرفي عظمة الديك الرومي مع شخص اخر والشد حتى تنكسر، ومن يحصل على القطعة الأكبر تحقق امنيته في عيد الشكر، وبدأ كين بفكرة مجنونة وهى صنع عظام ديك رومي تنكسر من المنتصف، حتى يحصل كل شخص على قطعة متساوية، وبالتالي تحقق الأمنيات معا.

ارتداء ملابس الشركات: فكرة ارتداء ملابس الشركات من الأفكار المجنونة إذا اعتقد صاحبها أنه سوف يحقق الملايين من الأموال، ولكن كايسون سادلار كان يرتدي ملابس الشركات كنوع من الدعاية ويتجول في المدن، وقد انشأ فريقا متكاملا يرتدي ملابس الشركات ويتجول بهم في المدن كنوع من الدعاية، وقد حقق من خلال ذلك ملايين الدولارات.

فكرة البتامانتا: وهى اختراع جديد عبارة عن بطانية يتم ارتدائها مثل الملابس ود صنعت لمن يعانون من البرد والتي انتشرت انتشارا واسعا، وحققت ملايين لأصحابها، حيث بيعت أكثر من 12 مليون قطعة في شهر واحد فقط وهو شهر يناير لعام 2009.

فكرة اختراع جهاز ماكي ماكي: وهو اختراع يمكنك توصيله بأي شيءفي المنزل كالفاكهة والخضراوات والمعلبات، وبعدها استخدام الشئ كأنه لوحة مفاتيح بالجهاز، ويستجيب الجهاز لأوامره وكأنه لوحة مفاتيح.

مشاية القطط: وهى العجلة الدوارة التي اخترعها احد الأشخاص لكي يتمرن عليها القط بشكل آمن، وبعدها انتشرت وبعد أن كانت افكار مجنونة حقق صاحبها ملايين الدولارات.

وسادة الطاوس: فكرة مجنونة الهمت صاحبها لمن يشعر بالنعاس ولم يجد وسادة يضع عليها رأسه، واعجب بها الكثير وحققت مبيعات كثيرة، فهي مناسبة للنوم في المكتب والقطار والطائرة.

ملابس داخلية خاصة للرجال: وهى ملابس خاصة للرجل توفر الراحلة لأعضائه التناسلية، وقد حققت فكرة اختراع هذه الملابس الملايين من الأموال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد