بالصور: هكذا أصبح شكل الفنان “ريكو” نجم فيلم البحث عن فضيحة بعدما كبر

ريكو، كثير من الفنانين الذين حازوا على شهرة كبيرة في الوسط الفني حققوا نجاح كبيرا عبر أدوار قليلة قدموها في الوسط الفني ومن يستطيع فعل ذلك فهو بالفعل ممثل ذو موهبه، كان من أبرز تلك الفنانين الفنان ريكو الذي كان دورة في فيلم البحث عن فضيحة أحد أبرز أعماله الفنية والذي عرفه الجمهور من خلاله، اسمي الحقيقي ناجي أنجلو.

ريكو

ريكو

ولكن اسم ريكو هو الذي اشتهر بيه أمام الجماهير والذي تم عرضه عام 1973، وشارك بعدها في عدة أعمال فنية أخرى ولكن مهنته الأساسية مخرج، وبعد ذلك اختفي عن الوسط الفني لفترة طويلة وظهر بعد ذلك بعدما تغيرت ملامحه كثيرا عن ما ظهر مؤخراً في فيلم البحث عن فضيحة أي بعج غياب ما يقارب أربعة وأربعون عام.

يذكر أن الفنان ريكو قد شارك في مسلسل الرجل ذو الخمسة وجوه الذي عرضة قبل فيلم البحث عن الفضيحة بما يقارب 4 أعوام، وبعدها اتجه إلى أخراج العديد من الأعمال الفنية،  أثناء الفترة التي غاب عنها سافر إلى الولايات المتحدة منذ التسعينات وبعد أكثر من عشر سنوات عاد مجددا إلى مصر في عام 2009 ليظهر من جديد للجماهير.

الصور:

ظهر مجددا في الشاشة بعدما بلغ من العمر ما يقارب ال75 عام، حيث ظهر عليه ملامح الكبر بالكامل وأن الكثير من الجماهير لم يستطع التعرف عليه على الرغم من شهرته التي حاز عليها خلال فترة تمثيله في الوسط الفني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. سوسودىانا يقول

    يله ياهبل