11 فنان وفنانة في سن الطفولة والمراهقة قبل أن يمحي الفن ملامح البراءة.. بالصور

دائماً ما يهتم الكثير من الجمهور أن يري الفنانين الذين أصبحوا علامة مسجلة في السينما المصرية أو الدراما العربية أو الغناء وهم في صغرهم، ويحرص بعض المشاهير على مشاركة صورهم أيام المراهقة والطفولة إلى جمهورهم ومتابعيهم على مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، وقد تختلف الأراء حول ملامحهم أثناء الطفولة وقبل الشهرة، فهناك من يري أن ملامحهم كانت أجمل من الآن ومنهم من إزداد جمالًا بعدما كبر، لذا سوف نعرض عليكم بعض الصور الخاصة بالفنانين العرب الآن وقبل الشهرة الواسعة.

 

1- راغب علامة

لم تختلف ملامح الفنان اللبناني راغب علامة حينما كان مراهقًا والآن بعدما أصبح عمره 55 عام.

 

2- وائل كفوري

إختلفت ملامح المطرب وائل كفوري على مر السنوات منذ أن كان في سن المراهقة وحتى الآن بعدما أصبح 43 عام.

 

 

3- نوال الزغبي

تداولت بعض المواقع الإلكترونية صورة للمطربة نوال الزغبي وهي طفلة صغيرة وها هي ملامحها البريئة، والآن بلغت من العمر 45 عام.

 

 

4- نانسي عجرم

هكذا تبدو نانسي عجرم بجمالها منذ الطفولة وحتى بعدما أصبحت تبلغ من العمر 34 عام.

 

 

5- سلاف فواخرجي

الفنانة السورية سلاف فواخرجي إلتقطت صورة لها وهي في سن المراهقة وظهر مدي الإختلاف الكبير في الملامح بعدما تجاوزت من العمر أربعين عاماً.

 

6- كاظم الساهر

المطرب العراقي كاظم الساهر في ريعان شبابه وكيف إختلف “إستايل” مظهره الكامل بعدما بلغ من العمر 60 عاماً.

 

 

7- تامر حسني

المطرب تامر حسني حينما كان في سن المراهقة وقبل الشهرة.

 

 

8- شيرين عبد الوهاب

الفرق بين الصورتين سنوات طويلة، فحينما كانت شيرين طفلة بملامح البراءة لم يغير الزمن في تلك الملامح بعدما بلغت من العمر 37 عام.

 

9- مايا دياب

خضعت الفنانة اللبنانية مايا دياب إلى العديد من العمليات التجميلية، حينما يري الجمهور صورتها الأولي لا يعرفها تمامًا بعدما تبدلت ملامحها كلما أجرت عملية تجميلية جديدة، حتى أصبحت على ما عليه الآن وبلغت من العمر 37 عام.

 

10- عمرو دياب

كان المطرب عمرو دياب يختلف شكله قليلًا بالسابق، حيث ظهر وهو بوزن زائد ولون البشرة البيضاء، وإختلفت تلك الملامح بعدما كبرت وأصبح يتجاوز الخمسين من عمره.

 

11- هيفاء وهبي

لم تختلف ملامح الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي كثيراً، وهاتان الصورتان بينهما أكثر من 30 عاماً، وأصبحت الآن تبلغ من العمر 41 عام.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد