بالصور| مطعم مصري على هيئة سجن والوجبات بأسم الأحكام وتقدم في زنازين يأخذ شهرة كبيرة

 مطعم“جريمة اكل” يثير الجدل بين أهالي المنصورة، مع أن هذا الأسم قد يعتبر غير مألوف بل إنه قد يعتبر مثير الإستياء عند بعض الجمهور، إلا أنه كان محط أنظار ونستمع كثير من أهالي المنصورة بل انه قد زاع خبره بكثير من المحافظات.

جريمة أكل

مطعم جريمة أكل

الا وهو مطعم “جريمة اكل” وهذا الأسم هو أسم أحد المطاعم التي اقيمت حديثاً بمدينة بالمنصورة، إلا أنه يعتبر من اغرب المطاعم التي أقيمت حديثا حيث أن هذا المطعم مقسم إلى زنازين مثلها مثل زنازين السجون وهي الغرف التي يتم تقديم الطعام بها للزبائن.

مما أثار دهشة رواده لأول وهلة اما بالنسبة لقائمة الطعام  قد أطلق عليها أسماء العقوبات فمثلا إحدى الوجبات أطلق عليها اسم وجبة الاعدام وهي عبارة عن سندوتشات من اللحوم المتبلة بشكل كبير، كذلك هناك وجبة أخرى بالقائمة أطلق عليها اسم المؤبد وهي عبارة أيضاً عن سندوتشات من اللحوم ولكن أقل تتبيلا من الأخرى.

وفي حوار مع صاحب المطعم، أكد على إنه هو من ابتكر هذه الفكرة، التي أقام بها مطعمه كما أنه اقتبس هذا الأمر ايضاً من قبل أحد المطاعم الأجنبية، وأنه قد لجأ إلى هذه الفكرة كنوع من أنواع جلب الزبائن وبالفعل فإنه اكتشف أن هذا الأمر كان سببا كبيرا ايضاً في لفت أنظار كثير من الزبائن.

ولم تقتصر شهرة هذا المطعم على مدينة المنصورة فقط، وإنما زاعت شهرته في كثير من المحافظات الأخرى، لما حمله من أفكار غريبة سواء بالنسبة لأسماء قائمة الطعام، وبالنسبة لتكوين المطعم نفسه وتقسيمه الذي يشبه تقسيم السجن بشكل كبير.

 

جريمة أكل
مطعم جريمة أكل
جريمة أكل
مطعم جريمة أكل


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد