بالصور: لأول مرة بنات الممثلة “نيللي كريم” يشعلان مواقع التواصل الاجتماعي بجمالهم

الفنانة نيللي محمد كريم، تبلغ من العمر 42 عاماً، تميزت بأدوارها الجميلة، ولدت لأم من روسيا وأب مصري وقضت عشرة أعوام بدولة روسيا وهي تبلغ من العمر 6 سنوات لإنهاء دراستها ثم عادت في عام 1991 إلى مصر.

قامت بالمشاركة بدار الأوبرا وبدأت مشوارها الفني راقصة للبالية وأصبحت من أفضل راقصات البالية بدار الأوبرا، خاضت مرحلة التمثيل من خلال الفنانة “فاتن حمامة” بمشاركتها في فوازير رمضان لعام 1999 ثم شاركت بعد ذلك في مسلسل (وجه القمر) وكان هذا العمل أول ظهور لها شاشات التليفزيون كممثلة.

لم تحقق شهرتها كنجمة سينمائية سوي مع الفنان والمطرب الراحل “عامر منيب” وذلك من خلال مشاركتها معه في مسلسل (سحر العيون)، وكانت من أشهر أعمالها (سجن النسا – سقوط حر – بنت اسمها ذات – زهايمر – واحد صفر – الفيل الأزرق) وغيرهم.

أبناء الممثلة “نيللي كرم” من زوجها هاني أبو النجا:

حيث قامت بالزواج في فترة التسعينات من زوج أبنائها (يوسف – كريم) ولكنهما انفصلوا وقامت بالزواج من خبير التغذية في عام 2004 “هاني أبو النجا” وأنجبت منه ابنتان وهما (كندة – سيليا) ولكنها قامت بالانفصال عنه أيضاً وذلك في عام 2015.

كما أنها لأول مرة تنشر الفنانة نيللي صورة تجمع بين بناتها منذ أن ولدتهم على حسابها الشخصي (فيس بوك) على مواقع التواصل الاجتماعي وأدهش الجماهير والمتابعين من جمالهن الذين ورثوه عن والدتهم النجمة نيللي كريم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد