بالصور| فنانين تزوجوا زوجات بالجملة من الوسط الفني وخارجه بعضهم تعدي الـ 38 زيجة.. تعرف عليهم

الوسط الفني ملئ بالكثير من الأسرار والخبايا التي لا يعلم عنها الجمهور والإعلام، بما في ذلك الزيجات التي تكون بين الفنانين والفنانات داخل الوسط الفني، فهناك زيجات يعرفها الجمهور ويظهر فيها الفنان والفنانة في عرسه ويري الجميع العرس، وهناك زيجات غامضة لم يكشف عنها بعد وفضل أصحابها أن يبعدوها عن الإعلام والصحافة ويحتفظوا بتفاصيلها لأنفسهم فقط، لذلك سوف نعرض عليكم بعض الزيجات الخاصة بالفنانين والفنانات.

إيهاب نافع

تزوج الفنان إيهاب نافع كثيراً فقد وصل عدد زيجاته 11 زيجة، بإختلاف الزوجات بعضهم من الوسط الفني والأخر خارجه، ولا سيما أن هناك منهن لم تكن مصرية بل من جنسيات أخرى غير عربية، فكان من بينهن أمريكية الجنسية، وألمانية، وإسترالية، وسعودية، وكان من بينهن أيضاً “ألفت” ملكة جمال منطقة المعادي في محافظة القاهرة، وتزوج أيضاً من “سيدة خاشوقجي”، ثم تزوج أخرى “أرملة” رأفت الهجان، وكانت أشهر زيجة لإيهاب نافع هي زواجه من الفنانة “ماجدة” في عام 1963، وفي نفس عام زواجهما عملا معاً في فيلم واحد “الحقيقة العارية”، مما جعله ذلك يهتم أكثر بمجال الفن ملقياً وراء ظهره عمله في الطيران، وأنجبا غادة نافع، ولكنهما إنفصالا بعد ذلك، وأهتمت الفنانة ماجدة بعملها الفني ولم تتزوج مرة أخري، بينما تزوج إيهاب نافع بعد إنفصالهما 8 زيجات، ومن ثم بدأ يختفي من الوسط الفني.

 

أنور وجدي

تزوج الفنان الراحل أنور وجدي طوال حياته ثلاث زيجات، كان الزيجة الأولي له من الفنانة إلهام حسين، وبعد ذلك تزوج من المطربة الشهيرة ليلي مراد بعد قصة حب، ولكنهما إنفصالا وقيل سبب الإنفصال هو الخيانة، وقد تعرض أنور وجدي إلى فقدان بصره قبل أن يموت.

 

محرم فؤاد

طوال حياته تزوج 7 زيجات، كانت من بينهن الفنانة تحية كاريوكا، والفنانة عايدة رياض، وميرفت أمين، والملكة جورجينا، والمذيعة مني هلال، وماجدة بيضون لبنانية الجنسية، وأخرى أجنبية.

 

فريد شوقي

تزوج وحش الشاشة فريد شوفي خمسة زيجات، كانت الزيجة الأولي له من سيدة بعيدة عن مجال الفن، والزيجة الثانية له كانت بإحدي الطالبات في معهد السينما، وبعد ذلك تزوج من الفنانة زينب عبد الهادي، ومن بعدها تزوج للمرة الرابعة من الفنانة هدي سلطان، ثم تزوج من الفنانة سهير الترك.

 

رشدي أباظة

تزوج رشدي أباظة أيضاً خمسة مرات، فكانت الزيجة الأولي له من إحدي السيدات الأمريكيات كانت إسمها “باربرا”، وتزوج الفنانة سامية جمال، والفنانة صباح، والفنانة تحية كاريوكا، ثم تزوج من نجلة عمه “نبيلة أباظة”.

 

كمال الشناوي

تزوج الفنان الراحل كمال الشناوي هو الأخر 5 زيجات، كانت الزيجة الأولي من شقيقة الفنانة المعتزلة شادية، وبعد ذلك تزوج من الراقصة هاجر حمدي، ثم تزوج من سيدة تدعي “وزنب الدجوي”، ثم تزوج من الفنانة ناهد الشريف، وأخر زيجة له من إحدي السيدات السوريات كانت تدعي “سمر”.

 

صلاح ذو الفقار

تزوج الفنان الراحل صلاح ذو الفقار أربعة زيجات، كانت الزيجة الأولي له من نفيسة بهجت، والزيجة الثانية كانت من الفنانة زهر العلا”، وبعد ذلك تزوج الفنانة المعتزلة شادية، ومن بعدها تزوج بهيجة مقبل.

 

عمر خورشيد

تزوج الفنان الراحل عمر خورشيد أربعة زيجات، كانت الزيجة الأولي له من أمينة السبكي، وبعد ذلك تزوج للمرة الثانية من الفنانة ميرفت أمين، ثم تزوج من سيدة لبنانية تدعي “دينا” كانت تعمل خبيرة تجميل، والزيجة الأخيرة له كانت من الفنانة مها أبو عوف.

 

حسين فهمي

تزوج الفنان حسين فهمي 6 زيجات، كانت الزيجة الأولي من الفنانة نادية محرم، والزيجة الثانية من الفنانة ميرفت أمين، ثم تزوج من فتاة تدعي نينا كانت إبنه سفير، والزيجة الرابعة كانت من هالة فتحي، ثم تزوج من الفنانة لقاء سويدان، ثم تزوج من رانيا القبيسي.

 

عماد حمدي

تزوج الفنان الراحل عماد حمدي ثلاث زيجات، كانت الزيجة الأولي من فنانة تدعي “فتحية شريف”، ثم تزوج بعد ذلك من الفنانة المعتزلة شادية، أما الزيجة الثالثة فكانت من الفنانة نادية الجندي التي كان تصغر عنه بـ 40 عام، وأنجبا ولد وحيد.

 

مدحت صالح

تزوج المطرب مدحت صالح أربع زيجات، كانت الزيجة الأولي من ليلي صديق، والزيجة الثانية من الفنانة سمية الألفي، وكانت الزيجة الثالثة من الفنانة شيرين سيف النصر، والزيجة الأخيرة من الشاعرة نورا الباز.

 

فايد محمد

المطرب فايد محمد من أكثر الفنانين زواجاً فقد بلغت عدد زيجات فيما يقرب من 38 زيجة، فقد كان يقيم الكثير من الحفلات، وأثناء كل حفل يتزوج فتاة من الفتيات اللاتي مدعويين إلى الحفل، وكانت هناك زيجة له من داخل الوسط الفني من الفنانة أسمهان، وقيل أنها قد تزوجته لكي تستطيع أن تدخل إلى مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد