بالصور| فنانين انفصلوا في عام 2017.. احدهم بـ«الطلاق» واخرين بـ«الخلع»

أصبحنا على أعتاب إنتهاء عام 2017 والذي قد شهد العديد من الأحداث الكثيرة التي مرت على العديد من الفنانين أما برحيلهم كما ذكرنا في إحدي التقارير السابقة، وإما بالزواج، أو بالإنفصال، وقد حدث العديد من حالات الإنفصال، ومنها ما تم نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي وأصبحت على مرأي ومسمع الجمهور، ومنها من باتت مكتومة حتى أفُصحت بالصدفة، وهناك من وصلت بها الحال إلا المحاكم، وتعددت الأسباب حول الإنفصال بين الفنانين والفنانات، سواء كان بسبب العمل أو نتيجة ظروف خاصة، لذا سوف نعرض عليكم في هذا التقرير نجوم إنفصلوا في هذا العام.

 

1- ياسمين صبري

في إحدي حلقات برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، حلت الفنانة الشابة ياسمين صبري، ضيفة فيه وكشفت عن مفاجأة لأول مرة تبوح بها، وهي زواجها منذ خمسة أعوام، وأشارت على أنها تحب زوجها “محمد” كثيرًا، ولكن بعد تلك الحلقة لم تمر سوي أيام قليلة وإذ تفاجئ الجمهور بخبر على الصحف والمنشتات بإنفصال ياسمين صبري عن زوجها.

وبالطبع كان لابد أن تخرج عن صمتها لتبوح بصحة هذا الخبر من عدمه، وبالفعل علقت على الخبر بتويتة غردتها على حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، قائلة:

“المهارة الأولى لبناء الحياة أن تتكيف سريعا، وثانيا أن تقرأ الناس لتعرفهم قبل أن يدمروك”. ولكنها قامت بحذف التغريدة بعد ساعات قليلة من نشرها، مما دفع البعض للتلميح إلى أنها قامت بذلك بعد أن أكد البعض أنها ترسل رسالة مستترة لطليقها، فرغبت من جانبها تجنب الجدل.

 

2- أحمد سعد وريم البارودي

لا سيما أن خبر إنفصال المطرب أحمد سعد عن الفنانة ريم البارودي كان خبرًا مدويًا في مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام والصحافة، وكانت بداية تلك القصة هي التصريح لإحدي القنوات الفضائية بخبر خطوبتهما، وما هي إلا فترة وجيزة وإذ يخرج أحمد سعد بإحدي حلقات برنامج “القاهرة اليوم” مع الإعلامي عمرو أديب ويعلن عن إنفصاله بالطلاق عن الفنانة ريم البارودي، وأنهما منذ فترة وهما صديقان فقط، فأجرت الأخيرة مكالمة هاتفية على الهواء مباشرة وقالت:

حمد سعد من أفضل الأصوات في مصر وكنت أتمنى مشاهدة الحلقة لكنني مشغولة بتصوير دوري في أزمة نسب، أنا وأحمد غلطنا إننا ارتبطنا لأننا فشلنا في الارتباط.. لكن الصداقة شيء مهم جدا”.

 

وبعدها بفترة تفاجئ الجميع بحفل زفاف أحمد سعد على الفنانة سمية الخشاب وسط إحتفال عائلي دون علم أحد سوي الأقارب والأهل وبعض الأصدقاء، وهكذا مرت القصة ما بين طلاق وزواج.

3- مني عبد الغني

أيضًا كان إنفصال الفنانة المعتزلة مني عبد الغني من زوجها “محمد قورة” من بين أحداث عام 2017، بعدما إستمرت زيجتهما قرابة العشر سنوات وما يزيد، ورفضا الطرفان أن يبُوحا بأي تفاصيل حول إنفصالهما حرصين كل الحرص عن الإبتعاد من أعين الإعلام.

 

4- روبي والمخرج سامح عبد العزيز

كما حدث زواجهما فجأة أيضًا تم إنفصالهما فجأة، ولكن قبل الإنفصال حدث الكثير من الخلافات شهدتها محكمة الأسرة بينهما، عندما قررت روبي أن تقوم برفع دعوي خلع ضد زوجها، وفي النهاية إتفقا على الطلاق.

 

5- محمد عيد

منذ عدة سنوات تزوج الممثل القزم محمد عيد من “وفاء” وإستمرت الزيجة قرابة الثلاث سنوات، حتى إنفصل عنها وتزوج من فتاة أخري.

6- دينا

بعد زواج دام ثمانية أعوام إنفصلت الراقصة دينا عن زوجها، ولم تم الكشف عن الإنفصال بعدما تم بشهرين عن طريق الصدفة، حيث أفصحت عنه الإعلامية رابعة زيات عن ذلك الخبر، رابطة إياه بظهور دينا ضيفة في برنامجها “أحلي ناس”.

 

أقرأ أيضًا

 

7- إيمان أيوب والمخرج تامر سامي

إنفصلت الفنانة الشابة إيمان أيوب عن زوجها السابق المخرج تامر سامي، بعدما إستمر زواجهما حوالي ثمانية عشر عامًا، ولكنها فضلت على أن تكتم عن الخبر ولا تفصح به، مشيرة بأن أسباب الإنفصال لا يحق لأحد التدخل بها لأنها شخصية، وبعد عام كامل من الإنفصال تفاجئ الجمهور بحفل زفافها على المخرج نفسه وسط الأهل والأقارب بالساحل الشمالي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد