بالصور: شقيق الفنانة الراحلة “هدي سلطان” وابنتها المنتجة المشهورة

هدي سلطان، اسمها الحقيقي بهيجة عبد السلام عبد العال، ولدت عام 1925 واستمرت في مهنة التمثيل لمدة خمسة وخمسون عام، كان من أبرز الأفلام التي قدمتها الفنانة الراحلة هدي سلطان هو فيلم امرأة في الطريق، وفيلم جعوني مجرما ومن أهم المسلسلات التي قامت بالمشاركة فيها هو مسلسل الوتد، قد توفت الفنانة هدي سلطان بعد صراع كبير مع مرض السرطان عن عمر 81 عام.

هدي سلطان

هدي سلطان

أزواج الفنانة هدي سلطان:

تزوجت أول مرة من محمد نجيب ولكن لم يستمر الزواج بينهما لفترة طويلة حيث طلقها بسبب لغيرة الشديدة عليا وأنجب منها نبيلة،  بعد ذلك تزوجت من المنتج فؤاد الجزايلي ولكن أيضاً فشل الزواج بسبب الغيرة أيضا، وبعد ذلك من فؤاد الأطرش شقيق الفنان المشهور فريد الأطرش، ثم  فريد شوفي وقد انجب منها ناهد ومها واستمر الزواج لمدة 15 عام وأخيراً تزوجت من المخرج المسرحي حسن عبد السلام.

شقيق الفنانة هدي سلطان:

ربما لم يعرف الكثير من هو الفنان المشهور شقيق الفنانة الراحلة هدي سلطان، وهو المطرب الكبير محمد فوزي ولة العديد أيضاً من الأفلام.


ابنتها الفنانة المشهورة:

له أبناء كثيرة ولكن من أبرز أبنائها في الوسط الفني هي المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي، ابنها من زوجها الأول تزوج من الفنانة المشهورة داليا البحيري وأنجبت منة قسمت ولكنة توفي في حادث سيارة آليم وابنتها ممثلة مشهورة وهي ناهد السباعي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد