بالصور شاهد والد علاء ولى الدين الذي شارك بمسرحية شاهد مشفش حاجة

كان الفنان الراحل علاء ولي الدين من انجح وأحب الفنانين لدى الكثير من الجماهير فيعتبر نجم من اهم نجوم الكوميديا بالرغم من مشواره القصير قدم في أول أعماله أدوار ثانوية مع الفنان عادل امام وبعدها تعرف عليه الجمهور بأدائه المميز وخفة ظله وحقق نجاحا كبيرا.

بالصور شاهد والد علاء ولى الدين الذي شارك بمسرحية شاهد مشفش حاجة

وبدأ إنطلاقته ببطوله عدة أفلام بداية من فيلم عبود على الحدود مع الفنان القدير حسن حسني، والفنان أحمد حلمي والفنان كريم عبدالعزيز، غادة عادل، وبعدها قدم فيلم الناظر وشاركه البطوله مجموعة من المع النجوم وهم الفنان محمد سعد، الذي ظهر لأول مرة بشخصية اللمبي، أحمد حلمي، الفنانة بسمة، هشام سليم،.

شاهد والد الفنان علاء ولي الدين

وتوالت أعماله وكان أخرهم فيلم “عربي تعريفه” وتوفي قبل أن يستكمله توفي علاء ولي الدين عام 2003، في أول أيام عيد الأضحى نتيجة مضاعفات السكري الذي كان يعاني منه كان دائما بشعر بإقتراب أجله وبتحدث كثيرا مع الفنان محمد هنيدي بما يشعر به وقام قبل وفاته بشهر بشراء مقبرة بمدينة نصر.

والذي لايعرفه الكثيرون أن الفنان علاء ولي الدين من عائلة فنية كانت سببا في عشقه للتمثيل فوالده الفنان لفنان ” سمير ولي الدين” الذي إشتهر بدور “الشاويش حسين” في مسرحية شاهد ماشفش حاجة مع الزعيم عادل إمام، وأيضاً دوره في مسرحية مدرسة المشاغبين بدور جابر فراش المدرسة وشارك أيضاً بفيلم البحث عن فضيحة ومشلسل أحلام الفتى الطائر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد