بالصور شاهد منزل نانسي عجرم الرائع من الداخل سينما وجيم وسونا

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر مجموعة صور من داخل فيلا المطربة اللبنانية الشهيرة نانسي عجرم والتي تطل على الجبال والبحر معا.

بالصور شاهد منزل نانسي عجرم الرائع من الداخل سينما وجيم وسونا

ومن المعروف عن المطربة نانسي عجرم أناقتها ورقتها واطلالتها التي تظهر بها دائما على الشاشات والمسرح والتي ربما انعكسب بشكل كبيرا جداً على منزلها المتواجد في مدينة بلونة والتي تقع على جبال لبنان والصور التي تداولها نشطاء مواقع التواصل لفيلا نانسي عجرم وزوجها طبيب الأسنان وابنتيها ميلا وايلا تطل على الجبال والبحر معا.

كما أنها تتضمن حوض سباحة كبير وفي الحديقة ألعابا من أجل طفلتيها وأهتمت الفنانة نانسي عجرم أن تكون في فيلتها مساحات واسعة وفارغة لضمان رؤية هادئة للمكان كما أنها اعتمدت على ابراز اللون الأبيض من خلال الكراسي والكنب وطلاء الأرضيات والحوائط وداخل الفيلا صالة جيم كاملة وسينما ولكل فرد في العائلة غرفة ملابس وغرفة مخصصة للتجميل وأيضا مساحة كبيرة لبار كبير يحتوي Dance Floor وذلك من أجل دعوة أصدقائها للسهر بعيدا عن عدسات الكاميرا والاعلام وغرفة للسونا وداخل المنزل أيضاً مصعد كهربائي من أجل أن نتنقل بين طوابق المنزل.

والجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من مواليد 16 مايو 1983  تبلغ من العمر 34 عاما ولدت في حي الأشرفية في بيروت ووالديها هم نبيل وريموندا وتزوجت في عام 2008 من طبيب أسنان يسمى فادي الهاشم وأنجبت منه ميلا وايلا  .


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد