بالصور: زيارة الآنبا بطرس للفنان «محمد شرف» وأول ظهور لة بعد عملية القلب

ووفقاً لما قالة نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكى في تصريحات صحفية أنة قد تم تركيب جهاز لكى يقوم بتنظيم ضربات القلب للفنان القدير محمد شرف وذلك بعد أن تم العملية التي أجراها بنجاح وأستقرت حالتة الصحية بشكل كبير.

بالصور زيارة الأنبا بطرس للفنان محمد شرف وأول ظهور لة بعد عملية القلب (6)

بالصور زيارة الآنبا بطرس للفنان محمد شرف وأول ظهور لة بعد عملية القلب (6)

وأضاف دكتور أشرف إنة بعدما تم نقل الفنان الكبير محمد شرف من محافظة الإسكندرية إلى مستشفى القصر العينى بالقاهرة  قام عدد كبير من الفنانين بالإتصال بة للإطمئنان على صحة الفنان القدير منهم الفنان أحمد حلمى وأيضاً كلاً من الفنان طارق لطفي وأحمد أدم وكريم فهمى والفنانة منة شلبى وعدد كبير من الفنانين بالإضافة إلى الفنان تامر حسنى وكلاً من عفاف رشاد وإيهاب فهمى الذين لم يتركوا الفنان محمد شرف وكانوا برفقتة إلى أن أستفرت حالتة الصحية.

وقام الدكتور اشرف زكى بإرسال رسالة طمأنينة لكل محبى وجمهور الفنان القدير محمد شرف حيثُ قال أن حالتة شهدت تطور ملحوظ وأستقرت بشكل كبير بعد أن قام بإجراء العملية الأولى لة ونجحت بفضل الله.

ومن الجدير بالذكر إن الآنبا بطرس دانيال وهو رئيس مهرجان المركز الكاثوليكى للسينما قد قام بزيارة الفنان محمد شرف في مستشفى القصر العينى بالقاهرة المستشفى المحجوز بها الفنان وذلك بعد أن خضع لجراحة عاجلة في القلب.

وقام الآنبا بطرس بإهداء الفنان القدير محمد شرف لوحة بها بعض الاَيات القراَنية الكريمة.

إليكم صور الفنان محمد شرف بعد خضوعة للعملية وزيارة الآنبا بطرس لة:-

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد