بالصور| زوج الفنانة عبلة كامل الأول يكشف عن السبب الحقيقي لانفصاله عنها

عبلة كامل، فنانة مصرية قديرة استطاعت أن تلفت إليها الآنظار بخفة دمها وتمثيلها الرائع والبنّاء، تبلغ من عمرها الآن سبعة وخمسون عاماً، بدأت العمل بالمجال الفني منذ عام 1985 إلى الآن تعمل بالفن، بدأت تقديم أول أعمالها بالمسرح مع الفنان محمد صبحي بمسرحية وجهة نظر ثم شاركت في العديد من المسرحيات بعد ذلك، تميزت في أعمالها وبدأ يعرفها الجمهور وتلفت إليها الآنظار في مشاركتها بفيلم وداعاً بونابارت للمبدع يوسف شاهين، عرفها الجمهور أكثر من خلال مشاركتها في المسلسل المعروف والمشهور لن أعيش في جلباب أبي، ثم قدمت العديد من الأعمال الفنية والتليفزيونيو من أفلام ومسلسلات ومسرحيات.

من أعمال الفنانة عبلة كامل الفنية: أشيك واد في روكسي – خالتي فرنسا – عودة الندلة – الحب في الثلاجة – حديث الصباح والمساء – هارون الرشيد – يوم مر ويوم حلو – ضمير أبلة حكمت – هيمة أيام الضحك والدموع، وغيرهم الكثير من سلسلة الأعمال التي شاركت بها خلال مشوارها الفني.

سبب انفصال زوج عبلة كامل الأول عنها:

كشف الفنان أحمد كمال الزوج الأول للفنانة عبلة كامل عن سبب انفصالهما الحقيقي بعد عدة سنوات من انفصالهما طويلة، حيث تم استضافة الفنان أحمد ببرنامج (الستات ما يعرفوش يكدبوا) الذي يذاع على قناة CBC  حيث صرح بأن عمله أولاً بالمسرح أبطأ تقدمه ونجوميته الفنية على عكس الفنانة عبلة كامل بأنها وصلت إلى النجومية والشهرة بوقت سريع.

قام الفنان بنفي ما قيل عنهما بأن سبب الانفصال هو نجومية الفنانة القديرة عبلة كامل ولكن قرار الانفصال جاء بسبب عدة خلافات بوجهات النظر.

يذكر بأن للفنان أحمد كمال ابنتين توأم من الفنانة عبلة كامل زوجته الأولي أيضاً، كما تزوجت الفنانة عبلة كامل بعد انفصالها عنه من الفنان محمود الجندي ولكن بعد عامين انفصلت عنه أيضاً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد