بالصور | زوج الفنانة “رجاء حسين” ممثل مشهور جداً من الوسط الفني وكان يعمل راقصاً

الممثلة المصرية رجاء حسين إسماعيل، تبلغ من العمر 79 عاماً، من أبناء محافظة القليوبية، بدأت العمل بالمجال الفني في عام 1958 مع فرقة الريحاني كما أنها عملت أيضاً بالإذاعة والتليفزيون ممثلة في المسلسلات التليفزيونيو والإذاعية.

لمعت الممثلة رجاء حسين عندما شاركت في أعمال الفنان والمخرج الكبير “يوسف شاهين” وكانت من أعمالها التي قدمتها على شاشات التليفزيون من أفلام ومسلسلات (اللص والكلب – زيزينيا – الشهد والدموع – عودة الابن الضال –  عايزة أتجوز – ريا وسكينة – شجرة اللبلاب – على باب زويلة – نوارة – مال ونساء) وغيرهم الكثير من الأعمال.

زوج الممثلة رجاء حسين:

تزوجت الفنانة رجاء حسين في السبعينات من الممثل “سيف عبد الرحمن” الذي يبلغ من العمر 75 عاماً، درس بكلية الآداب بقسم التاريخ وفي عام 1960 أنضم إلى فرقة الفنون الشعبية القومية.

بدأ الممثل سيف عبد الرحمن العمل بالمجال الفني في الستينات بعد اكتشافه يوسف شاهين وقام بتقديمه بفيلم (فجر يوم جديد)، كما أنه قدم الكثير من الأعمال من مسلسلات وأفلام مثل (حدوتة مصرية – هو في ايه – نابليون والمحروسة – البلطجي – الاختيار – المصير) وغيرهم.

نشأت قصة حب قوية جداً بين الممثلين (رجاء حسين – سيف عبد الرحمن) وتحولت هذه القصة إلى الزواج لمدة تزيد عن 50 عام وقامت بإنجاب (إيمان – كريم) ولكن نجلهم العقيد كريم قد توفاه الله في عام 2014 عن عمر 42 عاماً بهبوط حاد في الدورة الدموية وكان هذا الخبر صدمة كبيرة جداً بالنسبة لهم.

قد اعترفت الفنانة رجاء بأن زوجها قد خانها عدة مرات كثيرة ولكنها تحملت تلك الخيانة وصبرت من أجل أبنائها ولم تقوم بمواجهته من قبل بهذا الأمر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد