بالصور: زوجة الفنان “محمد لطفي” ممثلة أيضاً بالوسط الفني

الفنان المصري محمد لطفي، أصبح يتمتع بقدرا من المكانة المتميزة داخل الوسط الفني المصري نتيجة لأعماله الكثيرة والتي تتميز بالنجاح الساحق رغم توسط سنه، بالإضافه إلى ذلك أنه فعلياً يشارك في مسلسلين من مسلسلات الدورة الرمضانية خلال موسم 2017 م، إلى جانب أن الفنان محمد لطفي قد يشارك في أحد الأعمال السينمائيه بصحبة الفنان المطرب مصطفي قمر. بالإضافه إلى بطولة الفيلم الجديد وهو ” فين قلبي” والذي يكون من إنتاج الفنان مصطفي قمر وبإخراج وإشراف من المخرج الكبير “إيهاب راضي” ومشاركة كلا من يسري اللوزي وشيري عادل في بطولة تلك الفيلم، أعلن عن بعض الأعمال التي يشارك فيها محمد لطفي والتي لم يعلن على اسمها نظرا لبعض التحسبات التي تدور في ذهن النجم.

زوجة الفنان “محمد لطفي” من الوسط الفني:

وبجانب أبراز الفنان محمد لطفي حياته الفنيه من خلال التساؤلات الحوارية والبرامج الاذاعيه والفنيه حرص كل الحرص على الا يذكر أي شيءا عن حياته الشخصيه، ورفض نهائياً اظهار زوجته اعلاميا، كما ابعدها عن الاجواء الفنيه لأنه لم يفضل ظهورها اعلاميا.

ورغم كل هذا وحرصه الشديد على إبتعاد زوجته اعلاميا الا وانه من خلال حفل زفاف شقيق الفنان والمطرب ” محمد نور ” قد تم ظهور زوجة الفنان محمد لطفي معه بعد حجابها عن جمهورها لفترة طويله من الزمن قد تتزايد عن 5 سنوات فأكثر بجمال خارق لفت انظار الكثيرون في الحفل المقام.
كما ذكرت بعض المصادر الاعلاميه انه قد شاركت زوجه الفنان محمد لطفي في أحد الاعمال السينمائيه المصريه ولكن على نطاق ضيق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. Mohd يقول

    مقال به اخطاء املائية لا تعد ولا تحصى … بالاضافة الى الاخطاء الفادحة في طريقة صياغة الخبر وطريقة كتابته…. من المستغرب ان يكون هذا الطرح لكاتبة صحفية..

  2. حسين الداخلى يقول

    المقال كله أخطاء إملائية .. مش أسلوب كتابة صحفية .. ثم فين إسم الفنانة دى زوجته إللى المقال علشانها..؟!