بالصور| حفيد الفنانة الراحلة زبيدة ثروت أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالشبه بينه وبين فنان تركي

الممثلة المصرية الراحلة زبيدة ثروت، من مواليد محافظة الإسكندرية، توفيت وهي تبلغ من العمر ستة وسبعون عاماً، ولدت لأب كان ضابطاً ولأم تكون حفيدة لحسين كامل السلطان، بدأت العمل بالمجال الفني منذ عام 1956 حتى عام 1985 وقدمت في تلك الفترة العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونيو خلال مشوارها الفني، من أعمالها الفنية: مين يقدر على ريم – أنا وهي ومراتي – أفواه وأرانب – كيف تتخلص من زوجتك – احترسي من الحب – يوم من عمري – حكاية أمام الكاميرا، وغيرهم من الأعمال الكثيرة.

حفيد الفنانة الراحلة زبيدة ثروت:

تزوجت الفنانة زبيدة ثروت أربع مرات وكان من بينهم منتج سوري يدعي محمد فرحات وأنجبت منه أربع بنات تكون إحداهن رشا صبحي وتزوجت من مهندس يدعي أحمد عبد القدوس يكون نجل إحسان عبد القدوس الروائي، وأنجبت رشا صبحي فرحات أحمد عبد القدوس الصغير.

تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لحفيد الفنانة الراحلة زبيدة ثروت وإحسان عبد القدوس، وقد شبهه الكثير بفنان تركي يدعي بوراك أوزشيفيت ويكون بطل من أبطال مسلسل حريم السلطان.

كان أول ظهور لحفيد الراحلة زبيدة ثروت وهو بجنازتها بعد أن توفاها الله وهو يحمل جثمانها.

يذكر بأن فنانة الزمن الجميل اختفت وبعدت عن شاشات الأضواء لفترة كبيرة جداً ولكنها عادت مرة أخرى في برنامج تليفزيوني مع الإعلامي عمرو الليثي، كما تم تكريمها بالمركز الكاثوليكي تكريماً خاصاً بها، وشهد تلك التكريم حضور إحدى فتياتها وأحفادها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ايمن يقول

    الله يرحمها
    اول ازواجها رياضي اسمه ايهاب الغزاوي ثم المنتج المعروف صبحي فرحات ثم مهندس عراقي ثم الممثل عمر ناجي
    افواه وارانب مسلسل اذاعي و ليس الفلم اخر افلامها ضيفة شرف في الفلم الشهير المذنبون و لها مسلسل تلفزيوني فيديو مع يحيى شاهين