بالصور| الممثل “حسن الرداد” يستغل حماة الفنان “سمير غانم” للترويج عن مطعمه في رمضان 2017

الممثل الشاب المصري الصاعد حسن نبيل حسن الرداد يبلغ من العمر 33 عاماً، يكون والده الفنان نبيل الرداد، من أبناء محافظة دمياط، كما أنه تخرج من كلية التجارة بجامعة القاهرة وأيضاً تخرج من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

قد شارك الممثل حسن الرداد في العديد من الأعمال السينمائية منذ دخوله إلى الوسط الفني والعمل بالتمثيل في عام 2006 إلى الآن، وقد لُقب الفنان الصاعد حسن الرداد ب (جان العرب، رشدي أباظة الجيل).

من أهم أعماله التليفزيونيو والسينمائية من مسلسلات وأفلام (الدالي – الجماعة – زنقة ستات – الآنسة مامي – جوازة ميري – كف القمر – خيانة مشروعة – ابن الأرندلي – كيكا على العالي)، ومن البرامج (ليلة بيضا حمرا سودا – ديو المشاهير).

استغلال الفنان “حسن الرداد” لحماة الفنان الكبير “سمير غانم”:

لم يكن للفنان الشاب حسن الرداد أي عمل تليفزيوني في رمضان المقبل لعام 2017 نظراً لانشغاله باستكمال تسجيل حلقات المسلسل الإذاعي (صورة سيلفي) مع الفنانة الشابة “أيتن عامر” لذلك قام بافتتاح كافية ومطعم شهير وقام بدعوة متابعيه على حسابه الشخصي ليقومون بزيارته في شهر رمضان المقبل.

حيث أنه قام بالترويج عن تلك المطعم بشكل مختلف تماماً حيث قام بوضع مجسم ضخم بصورة حماة الفنان سمير غانم بشخصيته الشهيرة (فطوطة) في واجهة المدخل، ويكون تلك المطعم في محافظة الجيزة بالمهندسين باسم (It‘s Cafe in Ramadan)، ونال تلك الترويج على اعجاب الكثير من المتابعين وبأنها فرصة لإلتقاط بعض الصور مع أكثر شخصية محبوبة لدي الأطفال والكبار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد