بالصور الفنانة زينة تفتح النار على الفنان أحمد عز وتصفه بالشيطان بعد خسارته لآخر قضية بينهما

ما زالت قضية نسب توأم الفنان (أحمد عز) والتي قامت برفعها الفنانة (زينة)، هى حديث جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، حيث تم الحكم اليوم ومنذ ساعات قليلة في آخر قضية تجمع بين الاثنين، حيث تم رفض الطعن المقدم من الفنان أحمد عز في نسب طفلي زينا له، وبذلك الحكم تثبت أبوة أحمد عز لطفلي الفنانة زينة.

رسالة شديدة اللهجة من الفنانة زينة

هذا ومنذ لحظات قليلة قامت الفنانة الكبيرة (زينة) بش هجوم حاد وعنيف على الفنان أحمد عز، وذلك بعد خسارته لآخر قضية بينهما، حيث قامت زينة بوصف أحمد عز بأوصاف غير لآئقة، وذلك من خلال توجيهها رسالة شديدة اللهجة له من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل العالمي أنستجرام.

حيث قالت الفنانة زينة من خلال نشرها صورة للفنان أحمد عز ملعقة عليها (الحمد لله النهاردة كانت أخر قضية رافعها علينا الشيطان، والحمد لله ما يقدرش الشيطان يرفع اَي قضية تاني، الموضوع اتقفل نهائياً ورفع علينا كل القضايا اللي ممكن تترفع والحمد والشكر لله ربنا كرمنا وخسر كل القضايا، الشيطان ده قبل ما يخسر كل القضايا خسر نفسه اللي مش موجودة أصلا وضميره المعدوم وحتى شكله اللي بفي استغفر الله العظيم).

حيث وتعتبر قضية نسب توأم الفنان أحمد عز من أهم قضايا النسب التي تم رفعها في المحاكم المصرية خلال السنوات العشر الأخيرة، حيث شغلت هذه القضية الرأي العام كثيرا، وتعاطف الكثير من الجمهور مع الفنانة زينة، وأعرب الجميع عن استيائه من الفنان أحمد عز بسبب انكاره لأبنائه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الحمد الله انتي تساهل كل خير واحمد عز راجل واطي قسم بالله وعلي فكره لو شوفت يا احد يا عز ان شاءالله هتروح مع الصعيد علطول تخد كام يوم كده تشوف للي عمرك ماشوفت