بالصور الفنانة السورية التي تزوجها الفنان (دريد لحام) سرا لمدة شهرين فقط

يعتبر الفنان السوري الشهير (دريد لحام) من أفضل فناني الكوميديا الذين أنجبتهم التليفزيون والسينما السورية، حيث يمتلك هذا الفنان الكبيرة شهرة واسعة في جميع أنحاء الوطن العربي، وقد تم اختياره قبل سنوات ليكون سفيرا للنوايا الحسنة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولكنه أصر على الاستقالة من هذا المنصب في عام 2006 بعد الهجوم الإسرائيلي على الجنوب اللبناني.

وقد ولد هذا الفنان الكبير في 31-1-1934بمدينة دمشق السورية، وهذا الفنان متزوج من السيدة (هالة البيطار) وله ولدان، ويبلغ من العمر حاليا 82عاما، وقد شارك في الكثير من الأعمال الدرامية الكوميدية الناجحة، ولعل أهمها (عودة غوار ومقالب غوار وصح النوم).

هذا وقد أدلى هذا الفنان الكبير مؤخراً بتصريح خطير للغاية كشف فيه عن سر يكشفه لأول مرة، حيث اعترف هذا الفنان الكبير بأنه تزوج سرا لمدة شهرين فقط من الفنانة السورية (صباح الجزائري) في عام 1977ولكنه قرر الانفصال عنها حفاظا على بيته وأولاده وزوجته.

وقد جاء هذا الاعتراف الخطير من الفنان دريد لحام دفاعا عن طليقته هذه، وذلك بعد الأراء التي تم تداولها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن أن دورها في مسلسل باب الحارة أعادها من جديد، حيث أكد دريد لحام أن الفنانة (صباح الجزائري) حاضرة دائما ولم تغيب أبدا من خلال أعمالها القديمة.

%d8%b5%d8%a8%d8%a7%d8%ad-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%b2%d8%a7%d8%a6%d8%b1%d9%8a


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد