بالصور| «الرجولة احتواء مش زعيق وخناق».. شاب ينظف السلالم لاستقبال عريس أخته يُشعل التواصل الاجتماعي

لاشك أن الرجولة ليست بالصوت العالي أو بالشجار الدائم من أجل فرض السطوة والقوة على البيت والأسرة، بينما الرجولة مواقف واحتواء لأفراد الأسرة تفرض على الجميع الاحترام المتبادل، فتتمنى أي عروسة أو أي بنت دائمًا من شقيقها الوقوف بجانبها في لحظات الفرح، تريد أن تجد لها سندًا، لاسيما إذا كان الأب “رب الأسرة”، متوفي، فاصبح لزامًا أن يقوم الشقيق بدور الأب، وهو الأمر الذي تحقق في “محمد هشام” الطالب بنظم المعلومات، والموظف في إحدى معامل التحاليل.

نظف السلالم لاستقبال عريس أخته

فاستطاع الشاب “محمد هشام” أن يكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما غير الفكرة تمامًا عن التسلط والصوت العالي، من خلال الصور التي انتشرت له، وهو يساعد شقيقته “العروسة” حتى في الأمور المرتبطة بالنساء المتعارف عليها مثل النظافة، وهو ينظف سلالم المنزل برفقتها، قبل استقبال عريسها.

ونشرت شقيقته “ريم هشام” صورة له عبر حسابها على الفيس بوك، وعلقت عليها:

“النهاردة قراية فتحتى بفتح الباب فجأة لقيت أخويا بيمسح السلم.. كنت دايمًا بزعل إني معنديش إخوات بنات لكن هو اثبتلي إنه يقدر يعمل أي حاجة عشان خاطري”.

الأمر الذي أشعل الفيس بوك، بعاصفة من التعليقات ومن المشاركات الكبيرة، خاصةً عبر المجموعات الخاصة بالفتيات، اللاتي أشادن بفعله في محاولاته لإنقاذ شقيقته، لتشتعل ردود الأفعال بينهن، مثنيين على ما فعله الشاب محمد هشام ومشيدين بالدور الذي قام به، متمنيين من الجميع أن يكون متعاونًا مع شقيقاته، وفيما يلي ننشر لكم ابرز التعليقات على الصور التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد