بالصور الإعلامية الكويتية (حليمة بولند) في المستشفى وما حدث لها فجأة أرعب الجميع وأقرب صديقاتها شمس الكويتية تكشف السبب

الإعلامية الكويتية (حليمة بولند) تعتبر واحدة من أشهر الإعلاميات في الوطن العربي، حيث تتمتع هذه الإعلامية الكبيرة بشعبية واسعة في جميع أنحاء الوطن العربي، ولكن دائما ما تثير هذه الإعلامية الكثير من الجدل في الوسط الفني بسبب تصرفاتها وأفعالها الغريبة، وكذلك بسبب تعليقاتها وتصريحاتها المتتالية عبر مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا.

حليمة بولند في المستشفى

هذا وقد تم نشر بعض الصور الخاصة بها عبر حسابها الشخصي، حيث تظهر وهى في المستشفى بعد أن فقدت وعيها بشكل مفاجئ،  وقد ظهرت حليمة بولند في هذه الصور وهى ترقد على سرير داخل المستشفى، وكتبت تعليقا غريبا على الصور قالت فيه (اسم الله عليها ادعولها تعبت بنصف جلسة الفوتوسيشن)، كما قامت بنشر فيديو لها من داخل المستشفى وهى ترقد على سرير متحرك، ومكتوب على الفيديو أيضاً (اذكروا الله).

أما المفاجأة الكبرى فقد كشفتها (شمس الكويتية) أقرب الصديقات لحليمة بولند، حيث أكدت أن السبب الحقيقي لفقدان حليمة بولند وعيها بهذه الطريقة، هو تعرضها للحسد، وطلبت من الجمهور أن يتوقفوا عن متابعة حليمة بولند ورصدها، وكذلك أن يتوقفوا عن التعليقات التي لا داعي لها، حيث قالت (حسدتوها من كثر ما شفتوها حلوة.. قولوا مشالله قولوا شي.. اذكروا الله بس تشوفوا شي حلو).

وأكدت شمس الكويتية أن حليمة بولند كانت تخضع لجلسة تصوير بشكل عادي، ثم شعرت بحالة إعياء شديدة، وعندما استدعوا لها الطبيب لم يعرف سبب هذه الحالة الغريبة، ولذلك قام الجميع بتفسيرها على أنها حسد.

حليمة بولند

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد