صور ابنة الفنان القدير “عثمان محمد” ممثلة مشهورة بالوسط الفني شاركت في مسلسل (أخت تريز)

الفنان المصري القدير “عثمان محمد علي” يبلغ الآن من العمر 82 عاماً، يكون من مواليد أبناء محافظة الإسكندرية، بدأت العمل بالتمثيل والوسط الفني منذ عام 1954 إلى الآن يعمل بالمجال الفني، أشتهر من خلال تقديمه ومشاركته في الأدوار الثانوية.

شارك الممثل العظيم عثمان محمد في العديد من الأعمال الفنية والسينمائية والتليفزيونيو ومنهم (لن أعيش في جلباب أبي – العراف – عائلة الحاج متولي – الأدهم – أفراح إبليس – طريق النور – شبكة الموت – أولاد الأكابر – أهل الرحمة) وغيرهم الكثير.

قبل دخوله إلى الفن والعمل بمجال التمثيل كان يعمل مستشاراً في تصحيح اللغة والنطق أمام الكاميرا بكلية الإعلام ثم بعد ذلك عمل بأحدي بنوك إسكندرية، وكان أول مسلسل إذاعي له في عام 1954 (حب وإلهام) ثم توالت بعد ذلك الأعمال مثل (للحب رأي آخر – مهاجر إلى الصمت).

ابنة الفنان القدير “عثمان محمد علي” الممثلة:

حيث تكون الممثلة “سلوى عثمان” هي ابنة الممثل القدير “عثمان محمد”، تبلغ من العمر 57 عاماً، تخرجت من قسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب ثم دخلت إلى العمل بالمجال السينمائي والفني منذ عام 1979 إلى الآن.

اشتهرت من خلال مشاركتها في مسلسلات (الحل الوحيد – البشاير – النهر لا يحترق – بوابة المتولي – الضياع)، كما أنه قدمت العديد من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات خلال مشوارها الفني حتى الآن ومنها (إن غاب القط – بهاريز – اقتل مراتي ولك تحياتي – أخت تريز – المرأة الحديدية – دموع في حضن الجبل – نار ودخان – سجن أملكه9 وغيرهم الكثير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد