بالصور: ابنة الفنانة رجاء الجداوي وأحدث صور لها بعدما تغيرت ملامحها

رجاء الجداوي، لم تنضم مباشرة إلى الوسط الفني بل منذ بداية حياتها عملت كمترجمة في إحدى شركات الإعلانات ثم بعد ذلك رشحت إلى أن تكون عارضة أزياء، كان لجمالها وأناقتها عامل كبير في شهرتها الواسعة، حيث حصلت على عدة جوائز وحصلت على لقب ملكة جمال القطر المصري منذ عام 1958.

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

صور زوجها:

لها العديد من الأعمال الفنية سواء كانت مسرحيات أو مسلسلات أو أفلام وكانت كل الأدوار التي قامت بها تؤديها بشكل رائع وشكل يعجب الجماهير المتابعة لأخبارها، يذكر أن زوج الفنانة هو حسن مختار وهو نجم نادي الإسماعيلي ونجم منتخب مصر سابقا، ربما لم يشاهد الكثير من الجماهير شكل الفنانة رجاء الجداوي الآن بعدما تغيرت ملامحها وظهرت عليها ملامح الكبر.

صور ابنتها:

ولعلها من الصور النادرة التي تجمع رجاء الجداوي مع ابنتها المنتشرة بشكل عام على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

في الخامس من مارس العام الماضي 2016 علمنا كلنا بوفاة خبر الكابتن حسن مختار، وتم تدأول صور للفنانة رجاء الجداوي وهي أحدث صور ظهرت فيها منذ وفاة زوجها وربما ابتعدت عن الأضواء وأن الكثير من الجماهير لم يشاهدوها، ولكنها كانت ملامحها في عزاء زوجها صادمة حيث ظهرت عليها ملامح الكبر بشكل كبير.


لها أعمال عديدة ولكن من بين تلك الأعمال الأكثر شهرة فيلم التجربة الدنماركية مع الزعيم عادل إمام، أحلام الفتي الطايش مع النجم رامز جلال وعن المسلسلات فكان أبرز ما قدمت عائلة الحاج متولي، أزمة سكر، حكايات زوج معاصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد