بالصور.. أول ظهور لحفيد الفنان كمال الشناوى

يُعتبر الفنان الراحل كمال الشناوى من أكثر الفنانين الذين تركواً بصمة خالدة في عالم الفن، حيث قدم العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونيو التي بقيت خالدة في مجال السينما والتليفزيون، وذلك قبل أن يرحل عن عالمنا في 22 أغسطس 2015.

1

قدم الفنان كمال الشناوى مجموعة الأعمال التي وصل عددها إلى 200 عمل فنى، تمكن من خلال تلك الأعمال أن يثبت نفسه في الوسط الفنى، حيث تحل اليوم الذكرى الخامسة لوفاة الفنان القدير كمال الشناوى.

2

 

قامت إحدى  القنوات التليفزيونيو بإجراء لقاء مع حفيد الفنان كمال الشناوى، ذلك الشاب الوسيم يُدعى عمر أكد أن جده الفنان الراحل كمال الشناوى كان دائماً يُساعده على إتخاذ قراراته الحاسمة، حيث كان يرى فيه جده نفسه، كما كان الفنان الراحل كمال الشناوى غالباً ما يقوم بإسناد عملية تسليم الجوائز إليه خاصة في آخر أيامه.

3

على صعيد آخر أكد عمر أن شخصية جده كانت تتميز بالهدوء والبساطة والطيبة، على خلاف الشخصيات التي يقوم بتقديمها في أعماله السينمائية والتلفزيونية، وأكد أنه كان فخور دائماً بشخصية جده في فيلم الكرنك والإرهاب والكباب، لأن تمكن من تقديم دوره في هذه الأفلام بشكل ممتاز، على الرغم من تعارض الدور مع طبيعة جده.

4


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد