بالصور تعرف على أبناء وأحفاد الممثل شريف منير وزوجته الثانية الممثلة المعتزلة التي شاركت في فيلم (البطل)

الممثل المصري “شريف أحمد منير” من مواليد محافظة المنصورة، يبلغ من العمر 57 عاماً، تخرج من قسم التمثيل من المعهد العالي للفنون المسرحية، كما أنه عمل في التليفزيون وكانت بداية مشوار حياته الفني ظهوره بدور في مسلسل (رحلة المليون ).

في عام 1983 كان يعمل عازف على الدرامز ولكن والد صديقه الدراسي الراحل “صلاح جاهين” نصحه بالخوض في مجال التمثيل لذلك قام بالالتحاق بمعهد الفنون المسرحي، قدم العديد من الأعمال التي حصلت على نجاح كبير وقوي وضعته في طريقه إلى النجومية بسهولة نظراً لجودة اختياره للأدوار مثل: حزمنى يا – اللص الذي أحبه – ليالي الحلمية – غاضبون وغاضبات – كده اوكيه”.

كما أنه أيضاً قدم العديد من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات وعمل مذيع لبعض البرامج وأثبت تميزه في مجال الإذاعة ولكنه أتجه مؤخراً إلى العمل في الإنتاج.

صور زوجة الفنان “شريف منير” الممثلة المعتزلة وأبناءه وأحفاده :

لا يعرف كثير من جماهير “شريف منير” عن زوجته الثانية الفنانة المعتزلة من هي والتي فضلت الزواج على التمثيل لذلك قررت الاعتزال، كما أنها شاركت في عدد من الأفلام والكليبات مثل فيلم (البطل) مع الفنانين (مصطفي قمر – أحمد زكي).

وأنجب من زوجته الثانية “لورا” ابنتين (كاميليا – فريدة)، ومن زوجته الأولي (فؤاد – أسما)، ولديه حفيدة تدعي “لارا” تبلغ من العمر 3 سنوات.

حيث قام “شريف منير” بنشر صورة تجمع بينه وبين أحفاده وجميع أفراد أسرته على حسابه الشخصي “فيس بوك” وكانت بمناسبة عيد ميلاد ابنته “كاميليا” التي تمت 8 سنوات وأيضاً عيد ميلاد حفيدته “لارا” 3 سنوات.

وقد شاركت “أسما” مع والدها وهي طفلة في مسلسل (أيام الحب والغضب) وقامت بنشر صورة معه ومع الفنانة “بوسي” على حسابها الشخصي “فيس بوك” وكتبت عبارة (لا دا أنا كنت خرباها في الثمانينات ودي صورة أحد أعمالي مع الفنانة بوسي والأستاذ شريف منير ).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد