بالارقام| قائمة ايرادات افلام اجازة منتصف العام الدراسي.. ورامز جلال يحتل المركز الأول بفيلمه «رغدة متوحشة»

كانت هنالك حالة من التسابق على شباك تذاكر سينمات مصر بين أبطالها وفريق عملها، وتم عرض العديد من الأفلام السينمائية في أجازة متنتصف العام أغلبها كانت كوميدي، ولكن كما إستعرضنا في إحدي التقارير من قبل عن إيرادات الأفلام في عام 2017، وف نستعرض في هذا التقرير بعض الأفلام السينمائية التي كانت على قائمة أفضل الأفلام إيرادات على الساحة الفنية خلال فترة عرضها.

 

1- رغدة متوحشة

كان فيلم «رغدة متوحشة» على رأس قائمة أكثر الأفلام تحقيقًا للإيرادات منذ أن تم عرضه في أجازة منتصف العام الدراسي، وبلغت إيراداته نحو 607.621 جنيه مصري، وهذا الفيلم من قصة «على غالب» وبطولة الفنان رامز جلال، بيومي فؤاد، والفنانة ريهام حجاج، وإنتصار، والفنان محمد ثروت، والفنان حمدي الوزير، أحمد فتحي، وسيناريو وحوار لؤي السيد، وأخرجه «محمود كريم».

 

 

2- طلق صناعي

وفي المركز الثاني كان فيلم «طلق صناعي» بإيرادات بلغت نحو 356.849 جنيه مصري، وهو من تأليف شيرين دياب ومحمد دياب، وأخرجه خالد دياب، ومن بطولة ماجد الكدواني، حورية فرغلي، سيد رجب، مصطفي خاطر، محمد قلبظ، بيومي فؤاد، ومي كساب.

 

 

3- عقدة الخواجة

وجاء في المركز الثالث فيلم «عقدة الخواجة» بإيرادات بلغت 231.76 جنيه مصري، وهو من تأليف شيكو وهشام ماجد، وأخرجه بيتر ميمي، ومن بطولة الفنان حسن الرداد، ماجد المصري، بيومي فؤاد وهنا الزاهد، سامية طرابلسي، وأنتجه أحمد السبكي.

 

4- اطلعولي بره

كان فيلم «اطلعولي بره» محتلًا المركز الرابع بإيرادات بلغت 128.784 جنيه مصري، الذي يضم العديد من الممثلين ومنهم «كريم محمود عبد العزيز، أحمد فتحي، خالد الصاوي، ملك قورة، بيومي فؤاد»، ومن تأليف فادي أبو السعود وطارق الإبياري، وإنتاج أحمد السبكي، ومن إخراج «وائل إحسان».

 

 

5- خلاويص

وجاء الفنان الكوميدي أحمد عيد بفيلمه «خلاويص» في المركز الخامس بإيرادات بلغت 49.146 جنيه مصري، ويشاركه في الفيلم «أيتن عامر، أحمد فؤاد سليم، سامي مغاوري، محسن منصور، محمد حاتم، طارق عبد العزيز».

 

6- جدو نحنوح

وجاء في المركز السادس وقبل الأخير فيلم «جدو نحنوح» بإيرادات بلغت نحو 34.146 جنيه مصري، وهو من بطولة جماعية تضم العديد من الممثلين وعلى رأسهم «محمد ثروت، أحمد حلاوة، إيمان السيد، طاهر أبو ليلة، مصطفي أبو سريع، ياسر الطوبجي».

 

7- الخلية

وجاء فيلم «الخلية» في المركز الأخير بإيرادات بلغت 4.500 جنيه مصري، وهو من بطولة «أحمد عز، أحمد صفوت، أمينة خليل، محمد ممدوح، وأخرجه طارق العريان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد