باعت كل مُمتلكاتها لهذا السبب وابنة خالتها ممثلة شهيرة.. محطات في حياة المطربة «شرين وجدي»

في وقت قصير إستطاعت أن تفرض نفسها على الساحة الفنية في وسط نجوم الغناء العمالقة بمطلع الألفية الجديدة، وباتت واحدة من ألمع النجمات وقد قدمت العديد من الأغنيات التي لقيت نجاح واسع، إلا أنها فجأة إختفت عن أعين الجمهور وعن مرآي الإعلام لتترك خلفها علامة إستفهام بشأن إعتزالها الفن من عدمه، حتى عادت مرة أخرى إلى الأضواء ولكن من خلال مناسبة إجتماعية، حيث إحتفلت بعقد قرأن إبنتها وسط الأهل والأصدقاء وإنتشرت تلك الصور عبر مواقع السوشيال ميديا، وإندهش البعض أن هذه الفنانة من الممكن أن يكون لديها إبنة في ذلك العمر، إنها المطربة “شرين وجدي”.

البطاقة الذاتية

في العام 1967 ولدت “شرين فاروق سالم”، ودرست الأدب الإنجليزي وحصلت على بكالوريوس به، ووقفت أمام الكاميرا من خلال دور “ألمظ” بمسلسل “بوابة الحلواني” مع الفنان على الحجار، وإكتشفها الإعلامي وجدي الحكيم الذي إقترح عليها أن تغير إسمها وقد منحها إسمه.

 

على المستوي الشخصي

تزوجت شيرين من “إيهاب طلعت” وهو أحد رجال الأعمال الذي يعمل في مجالات الإعلان التجاري والإنتاج، وتعتبر هي الزوجة الثانية له، ورزقهما الله بأربعة من الفتيات.

ويذكر أن زوجها قد تورط في إحدي القضايا التي كان طرفها الثاني الدولة، وإرتبطت مع قضية رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي أنذاك “عبد الرحمن حافظ”، وتم إحتجاز الأول حتى يقوم بسداد مديونيو بلغت 33.000.000 جنيه، فإضطرت أن تبيع كل ما تملك من أجل سداد تلك المبالغ الهائلة، وبالفعل تم إطلاق سراحه.

ظهورها

في عام 2016 ظهرت عقب وفاة والدها “فاروق سالم” الذي كان يعمل “لواء شرطة”، وتم تلقي العزاء في مسجد القوات المسلحة الكائن بحي النزهة.

مين عارف حبيبي

حينما كان زوجها لازال محتجزًا أعربت عن تأثرها بالموقف من خلال كلمات هذه الأغنية.

إبنة خالتها

الكثير لا يعرف أن الفنانة رانيا فريد شوفي هي إبنة خالة الفنانة شيرين وجدي، وقد أظهرت ذلك من خلال دافعها عنها بعد إنتشار خبر إلحاد الأخيرة، فأعربت عن غضبها من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع الفيس بوك قائلة بأن “شرين وجدي” ليس لها أي حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي وأن الحساب الذي نشر ذلك فهو مزيف، وأكدت على أن إبنة خالتها إنسانة مهذبة وتتصف بالإحترام والتربية ولم يُعرف عنها يومًا سبها إهانتها لأحد أو قذفه بأي شكل.

وذكرت بأن هنالك الكثير ممن سيسألونها عن سبب دافعها عنها بذلك الشكل، لذلك أشارت بأن هنالك صلة قرابة ترابطهما، فهما إبنة خالة، وأعربت عن إستياءها من كثرة كلام الناس عليها خاصة أن هنالك العديد ممن يهاجموها كما يهاجموا أي فنان، وخاصة عندما يخرج أحد التصريحات الكاذبة من خلال حسابات مزيفة بإسم الفنان نفسه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد