باسل خياط يكشف أخيراً سبب انفصاله عن هند صبري

حل الفنان السورى باسل خياط ضيفا في برنامج فحص شامل واحتفل بعيد ميلاده ال40 وأثناء الحلقة قالل أنه مثل أى انسان شرفي يغار كثيرا على من يجبه ولكن غيرته في الأوقات السابقة ليست كما هي الآن.

باسل خياط يكشف أخيراً سبب انفصاله عن هند صبري

سبب انفصال باسل خياط عن الفنانة هند صبري.

وأوضح أن الغيرة كانت السبب الرئيسي في انفصاله عن الفنانة التونسية الشهيرة هند صبري بعد فترة ارتباط دامت حوالي عامين ونصف وأضاف أن غيرته كان فيها شيءاً من الكبرياء الشخصي والانانية وأكد أن وجود هند صبري في مجال الفن لا علاقة له بالإنفصال مشيرا أنهما بالرغم من الانفصال إلى أنها مازالوا أصدقاء لحد هذا الوقت ودائما ما يضحكان على ماجرى أثناء فترة ارتباطهم التي لم تنته بالزواج.

وأضاف الفنان باسل خياط أنه تزوج من خارج الوسط الفني وأنجب منها ابن اسمه شمس الدين وأعترف الفنان باسل خياط أن كل المقربين منه قالوا له أنهم لم يتوقعوا تماما أنه سوف يستمر لهذة الفترة في الزواج حيث استمر لمدة تسع سنوات وكانت توقعات المقربين منه أنه سيتفصل عن زوجته في العام الأول من الزواج.

وفي النهاية قال باسل خياط أنه لا يحب زوجته فهي تمثل له ما هو أسمى من الحب مضيفا أن وجوده من وجودها وأشار أنه يحدث بينهم مشاكل كثيرة ولكنه واثق من أن لديهم القدرة على تجنب كل تلك المشاكل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد