أول ظهور لحفيدة الفنانه لبنى عبد العزيز الشابه الجميله وكانت لبنى تخفيهم عن الاضواء

لبنى عبد العزيز هى واحد من اهم ممثلات القرن الماضى أو كما نقول دائما فنانات زمن الفن الجميل، تعتبر لبنى من جيل عمالقه الفن امثال سيده الشاشه العربيه فاتن حمامه والسيندريلا سعاد حسنى والجميله ناديه لطفي وليلى فوزى وغيرهم الكثير والكثير من فنانات هذا الزمن الذي ترك اثر كبير فذاكره الجمهور العربى.

لبنى عبد العزيز التي ولدت في القاهره وتخرجت من الجامعه الامريكيه في القاهره وبعدها ارادت أن تكمل دراستها العليا في المجال الذي طالما احبته وهو التمثيل، فاحصلت لبنى عبد العزيز على  الماجستير في التمثيل في جامعة كاليفورنيا في لوس انجيلوس في امريكا.

ورغم أن هذه الفنانه الجميله ليس لديها مكتبه فنيه كبيره من الاعمال رغم أن جميع اعمالها تترك اثر واضح في ذاكره المشاهد العربى على مر السنوات الماضيه، فمن منا ينسى دورها امام العندليب الاسمر عبد الحليم حافظ في فيلم “الوساده الخاليه” وأيضاً فيلم “واسلاماه” وفيلم “عروس النيل” مع رشدى اباظه وغيرهم الكثير والكثير.

لبنى عبد العزيزو صور تنشر للأول مره لحفيدها

واقامت لبنى عبد العزيز فتره طويله في امريكا بعد زواجها من رجل الاعمال اسماعيل براده وفضلت بعد زواجها الحياه الاسريه عن عالم الفن والشهره، وبعد وفاه زوجها ظهرت لبنى من جديد للاضواء حيث شاركت في ثوره 30 يونيو ولكن من وقت إلى اخر تذهب إلى امريكا لرئيه احفادها من بناتها الإثنين ساره ومريم، وهذه صور ناده تنشر لاحفادها.

 

لبنى عبد العزيز وحفيدتها

لبنى عبد العزيز وحفيدتها1

اسماعيل براده ولبنى عبد العزيز

حفيده لبنى عبد العزيز


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد