الموسيقار محمد سليمان والد المطربة أنغام يبعث رسالة وداع لأبنائه

وجه الموسيقار محمد على سليمان رسالة مؤثرة جداً لأبنائه وذلك من خلال صفحته بمواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وهم الفنانة انغام والموزع الموسيفي خالد سليمان وغنوة وأحمد وعبر من خلالها عن شعوره بإقتراب الأجل وانه سوف يفارق الحياة قريبا  وكتب بالرسالة.

رسالة وداع من والد المطربة انغام

رسالة وداع من والد المطربة انغام

رسالة وداع من والد أنغام لأبنائه

لدى إحساس بقرب الأجل (والله أعلم) أوصيكم بأمي ست الحبايب وحبايب بابا أنغام وخالد وغنوة وأحمد وحبايب جده عمر وعبد الرحمن وياسين فهم قرة عيني صدقوني

وتفاعل عدد كبير من محبي الموسقار متمنين له الصحة وطول العمر ويذكر أن الملحن محمد سليمان قام بتلحين الكثير من الأغاني الجميلة لعدد كبير من  ألمع  المطربين وتميزت ألحانه بالعزوبة والأصالة تخصص في العزف على  ألة الكمان  ولد عام 1947 محافظة الإسكندرية شقيقه المطرب الراحل عماد عبد الحليم.

وكان أخر ظهور للمطربة أنغام امس في اثناء إحياء حفلها بالجامعة الامريكية بمنطقة التجمع الخامس وحضرت انغام الحفل بعد تأخرها ساعتين مما تسبب بغضب الجماهير وعند حضورها على المسرح  حرصت على تقديم الإعتذار للجماهير واكدت أن سبب تأخرها هو مرض والدتها وتدهور حالتها الصحية  ليتحول الغضب الي دعاء لوالدتها بالشفاء العاجل.

وبدأت أنغام الحفل بصحبة المايستروهاني فرحات وقدمت باقة من أروع الأغاني التي أحبها الجمهور ومنها أغنية عمري معاك وأغنية تعدي سنين وأغنية سأل عليا حيث حضر الخفلل الإعلامي إبراهيم عيسي والإعلامي محمود سعد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عاطف الطيب يقول

    اكتب تعليقك هنا…عاطف مارس