الكشف عن اسم الفنانة التي تجسد دور الشبح في مسلسل (كفر دلهاب)

استطاع المسلسل الجميل (كفر دلهاب) بعد عرض أربع حلقات فقط منه منذ بداية شهر رمضان المبارك، أن يجذب جميع أنظار المشاهدين إليه، ويحقق نسب مشاهدة عالية ومرتفعة للغاية بين الجمهور المصري وجمهور الوطن العربي أجمع، حتى أن هناك الكثير يزعم أن هذا المسلسل الجميل هو بالفعل يعتبر أول مسلسل رعب في الدراما المصرية والعربية.

أبطال المسلسل

تدور أحداث المسلسل في قرية صغيرة تدعى كفر (دلهاب)، هذا الكفر يسكنه مجموعة من الأشباح والعفاريت، ويقوم ببطولة هذا العمل الفني الكبير النجم الكبير (يوسف الشريف)، ويشاركه البطولة في هذا المسلسل كلا من (روجينا، ورحاب عرفة، ورانيا الخطيب، ومحمد حمدي، ومي القاضي)، ويتم عرض هذا المسلسل على قناة (أون دراما).

الفنانة التي تمثل دور الشبح

وأكثر ما لفت انتباه الجمهور بعد عرض أربع حلقات من مسلسل (كفر دلهاب) هو الشبح الذي يظهر لإهالي الكفر، وهو شبح (ريحانة) التي قتلت في الكفر بطريقة غامضة ومجهولة، حيث تسائل الجميع عن الفنانة التي تجسد شخصية هذا الشبح، وأخيراً وبعد عرض أربع حلقات من المسلسل تم الكشف عن الفنانة الجميلة التي تؤدي شخصية الشبح في هذا المسلسل.

هذه الفنانة هى الفنانة الجميلة والشابة (ولاء الشريف)، هذه الفنانة الجميلة التي شاركت مؤخراً في الكثير من الأعمال الدرامية الناجحة منه (الزوجة الثانية وكلبش والأب الروحي)،  ويعتبر دورها في مسلسل كفر دلهاب نقلة تاريخية وكبيرة في مشوارها الفني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد