الفنان (مصطفي خاطر) يكشف فبركة برنامج (رامز تحت الأرض)

حل الفنان والممثل الكوميدي الكبير (مصطفي خاطر) ضيفا في الحلقة الثالثة من برنامج (رامز تحت الأرض)، وقد أثارت هذه الحلقة ضجة وردود أفعال كبيرة في الشارع المصري، وذلك بسبب رد الفعل الغير متوقع من الفنان (مصطفي خاطر) على مقلب رامز معه، حيث توقع الجميع أن يقوم مصطفي خاطر بسب رامز بألفاظ خارجة كعادة جميع الضيوف، ولكن جاء رد فعله مختلفا تماما، حيث اكتفي بنطق الشهادتين ولم يتلفظ بأي لفظ خارجي.

مصطفي خاطر يكشف فبركة رامز تحت الأرض

هذا وقد وقع صناع وطاقم إعداد برنامج (رامز تحت الأرض) في خطأ فني واضح وفادح يكشف فبركة برنامج (رامز جلال) في حلقة مصطفي خاطر، ويتمثل هذا الخطأ في ميكروفون مصطفي خاطر الذي ظهر معه أثناء وقوع المقلب له، مع أن فترة الميكروفون قد انتهت، وهى تلك الفترة التي يظهر فيها الضيف مع الإعلامي (نيشان)، وفقرة الظهور في المقلب لا تستوجب الميكروفون، هذا الخطأ الفني الواضح جعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك يؤكدون أن مصطفي خاطر كان على علم بالمقلب قبل تصويره، والمقلب كله مفبرك.

أول تعليق من مصطفي خاطر على مقلب رامز

هذا وفي أول تعليق من الفنان (مصطفي خاطر) على حلقته مع رامز جلال التي أذيعت أمس، قال مصطفي خاطر من خلال حسابه الشخصي على أنستجرام، حيث قام بنشر جزء من الحلقة وعلق عليه قائلا (الله يخربيتك يا رامز.. انا كنت هموت والله.. حبيبي وصاحبي واخويا الكبير مقدرش ازعل منك).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد