الفنان محمد نجاتي يقبل قدم والدته على المسرح بعد حصولها على لقب الأم المثالية

احتفل العالم أجمع أمس الثلاثاء الموافق 21 مارس 2017 بعيد الأم، هذا اليوم الذي يحتفل فيه الجميع بعيد الأم في معظم دول العالم، هذا اليوم الذي تم اختياره خصيصا اعترافا بفضل الأم وتقديرا لجهودها العظيمة التي تبذلها في تربية الأبناء، وتحملها للكثير من المتاعب والمشقات من أجل الوصول بأبنائها إلى أقضل المراكز والمراتب في المجتمع مهما كلفها ذلك.

محمد نجاتي يقبل قدم والدته

ومن أهم العادات التي تبع في هذا اليوم من كل عام اختيار الأم المثالية في كل محافظة من محافظات مصر، ودائما ما يبنى هذا الاختيار على بعض القواعد والأصول التي يجب أن تتوفر في الشخصية التي سوف يتم اختيارها لهذا المنصب الرفيع، وهو منصب (الأم المثالية).

هذا وقد أقامت محافظة بورسعيد أمس الثلاثاء احتفالا كبيرا لاختيار الأم المثالية في المحافظة، ضمن فعاليات مهرجان (لم الشمل) الذي أقامته المحافظة خصيصا لاختيار الأم المثالية، وقع وقع الاختيار هذا العام على والدة الفنان الكبير والقدير (محمد نجاتي) لتكون هى الأم المثالية لهذا العام.

وأثناء احتفالها بهذا القب وخروجها على المسرح فاجأ الفنان (محمد نجاتي) الجميع بخروجه على المسرح أمام الجميع وتقبيله لقدم والدته أمام جميع الحاضرين في لفتة إنسانية كبيرة من هذا الفنان الكبير، هذا وقام النجم محمد نجاتي بنشر الصور التي جمعته بوالدته على المسرح وعلق عليها قائلا (في عيدك يا أمي لا يسعني إلا أن أقبل قدمك أمام العالم كله).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد