الفنان (محمد رمضان) يوجه رسالة للفنان أحمد حلمي وأحمد السقا

من المتوقع أن تشهد دور العرض والسينما المصرية خلال الأيام القليلة الماضية تنافسا شديدا بين فيلمين لنجمين كبيرين في السينما المصرية، حيث سيتم عرض فيلمين  أكشن في وقت واحد، حيث سيتم عرض فيلم (جواب اعتقال) الذي يقوم ببطولته النجم والفنان الكبير (محمد رمضان)، وفيلم (هبوط إضطراري) الذي يقوم ببطولته النجم الكبير (أحمد السقا)، وقبيل عرض الفيلمين توقع الكثير من المتابعين والمشاهدين حدوث منافسة شرسة بين هذين العملين الرائعين.

أحمد حلمي يوجه رسالة للسقا

وبمناسبة انتهاء الفيلم واقتراب موعد عرضه قام الفنان الكبير (أحمد حلمي) من خلال صفحته الرسمية على الفيس بوك بتوجيه رسالة تهنئة لصديقه الفنان أحمد السقا، حيث قال (هروب اضطراري شكله كدة جامد جمودية جامدة جدا.. متشوق جداً أشوفه. إن شاء الله ينجح نجاح باهر.. مبروك يا سقا ومبروك لكل أبطال الفيلم، ومتألق وناجح كالعادة دايما)، هذا وقد اعتبر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك أن أحمد حلمي بقصد بهذه الرسالة إهانة وغيظ محمد رمضان.

محمد رمضان يعلق

وبسبب هذه الرسالة قامت إحدى المواقع الإخبارية بكتابة مقال يحمل عنوان (أحمد حلمي يدعم أحمد السقا ويغيظ محمد رمضان)، وقد استنكر النجم محمد رمضان هذا العنوان وتمنى النجاح للجميع، وقام من خلال صفحته الرسمية على الفيس بوك بتوجيه رسالة مثيرة لأحمد حلمي وأحمد السقا، حيث قال (لما نجم يدعم صديقه النجم.. إيه اللي يغيظني أنا في كدة؟،  تمنياتي لهذان النجمان الكبيران بالنجاح الدائم).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. موسى موسى يقول

    الهيافة مش هتسيبنا أفلام إيه وزفت إيه ما اتشوفوا القرف اللى الناس فيه والحياة الصعبة اللى عيشنها والناس الغلابة المطحونين فى ام البلد دى