الفنان محمد رمضان يبعث رسالة لجمهوره من داخل الجيش

وجه الفنان محمد رمضان رسالة إلى جمهوره عبر صفجته الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي من خلال أدمن الصفحة حيث قام أدمن الصفحة بنشر صورة للفنان محمد رمضان وهو مرتدي الزي العسكري وقاموا بالتعليق على الصورة قائلين.

الفنان محمد رمضان يبعث رسالة لجمهورة من الجيش

الفنان محمد رمضان يبعث رسالة لجمهورة من الجيش

محمد رمضان يوجه رسالة لجمهوره من الجيش

محمد رمضان بيقلكم وحشتوني، ومنتظر رأيكم في فيلم ” آخر ديك في مصر” ثقة في الله رقم واحد وتفاعل محبي ومتابعي محمد رمضان بالصورة متمنين له النجاح والتوفيق ويذكر أن فيلم أخر ديك في مصر حقق نجاحا كبير بسبب الإقبال الجماهيرى الكبير عليه الذي تم عرضه بدور السينما مؤخراً بعدد 65 دار عرض مصرية.

ويوجد منافسة كبيرة بشباك التذاكر بقوة خاصة في إجازة منتصف العام ويشارك في البطولة مجموعة كبيرة من ألمع النجوم الفنانة هالة صدقى والفنانة الشابة مى عمروالفنانة إنتصار والفنان أحمد حلاوة والفنانة شيماء سيف وآخرون الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة توزيع الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائى.

وتدور أحداث الفيلم حول عائلة ديك والتي يسافر رجالها إلى محافظة أسوان ولكن يحدث بعض المفاجئات وتفترس التماسيح الجميع ولكن ينجو منها فقط محمد رمضان ليكون هو آخر أفراد عائلة ديك في مصر ثم  يعود بعدها إلى نساء العائلة لتحدث العديد من المواقف الكوميدية الطريفة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد