الفنان عمر متولي يكشف عن السبب الحقيقي لرحيله عن “مسرح مصر”

قد لاحظ مشاهدين ومحبى مسرحية مسرح مصر التي يقدمها الفنان أشرف عبد الباقى وبرفقته فريق من ألمع النجوم الشابة حيث تفاجئ الجمهور بغياب  الفنان الشاب عمرو متولى عن عروض مسرحيات الموسم الثالث.

الفنان عمر متولي يكشف عن السبب الحقيقي لرحيله عن "مسرح مصر"

الأمر الذي أثار التساؤلات لأسباب عدم مشاركة عمرو متولى في العروض المسرحية للموسم الثالث من مسرح مصر التي تتم عروضها في الفترة الحالية في فندق جراند نايل بمنطقة جاردن سيتي.

سبب رحيل عمر متولي عن “مسرح مصر”

الآمر الذي جعل الفنان عمرو متولى نجل الفنان الراحل مصطفي متولي يوضح أسباب عدم مشاركتة في عروض الموسم الثالث من مسرح مصر بالرغم من أنه لم يغادر العروض منذ الموسم الأول لمسرح مصر الذي كان يعرض على مسرح جامعة مصر للعلوم في مدينة أكتوبر وقد وضح عمرو متولى أن السبب هو وجود خلاف بينه وبين النجم أشرف عبد الباقى وذلك بسبب بعض المسائل فكلا منهم له رأى متعارض مع رأى الآخر ورغم التدخل لإنهاء هذا الخلاف وأجاد حلول وسط ترضى جميع الأطراف إلا أن كل من الطرفين مصمم على رأيه.

الأمر الذي جعل عمرو متولى يقرر الرحيل من العروض ويقرر عدم الإستمرار مع فرقة مسرح مصر في الموسم الثالث المستمر عرضة على مسرح فندق جراند نايل بمنطقة جاردن سيتي حيث أن الفرق كانت متوقفة عن العرض في القاهرة وكانت تعرض المسرحية في مكتبة الأسكندرية خلال عيد الأضحى الماضى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد