الفنان عادل إمام ينعي رحيل الفنانة شادية بكلمات مؤثرة ويروي تفاصيل أخر مكالمه معها

أثار خبر وفاة الفنانة القديرة شادية صدمة كبيرة وحزنا شديدا لدى محبها وجمهورها في مصر والوطن العربي وأيضا لأصدقائها بالوسط الفني ومن بين الفنانين الذين حرصوا على نعي شادية الفنان عادل إمام وذلك من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحياة اليوم تقديم  الإعلامي تامر أمين.

الفنان عادل إمام ينعي رحيل الفنانة شادية بكلمات مؤثرة ويروي تفاصيل أخر مكالمه لها

الفنان عادل إمام ينعي رحيل الفنانة شادية بكلمات مؤثرة ويروي تفاصيل أخر مكالمه لها

عادل إمام  عن رحيل معبودة الجماهير إنها شادية وكفي.

حيث قال الزعيم كلمات مؤثرة ينعي فيها شادية قائلا رحلت الحبوبة انها شادية وكفي وأوضح عادل امام أنه كان دائم التواصل مع شادية وكان يتحدث معها هاتفيا أكثر من مرة وكان دائما يشعر بقلق شديد بسبب مرضها وتدهور حالتها بالفترة الأخيرة مؤكدا انه كان يداعبها أثناء حديثة معها هاتفيا وبقول لها تتوش بالتركي  وعندما أحس أنها لاتستطيع التحدث معه  وانها تتحدث بصعوبة قرر عدم إرهاقها .

واشار عادل امام أن شادية فنانة جميلة وأداءها رائع إستطاعت أن ترسم الفرحة والبهجة بقلوبنا جميعا وانه تعلم منها الكثير وإعتزلت الفن بطريقة محترمة وفنانة ذو أخلاق كبيرة وكانت منذ قليل انتشر على جميع وسائل الإعلام خبر وفاة معبودة الجماهير الفنانة شادية بعد صراع مع المرض بالفترة الأخيرة حيث كانت الراحلة تعاني بجلطة بالمخ نقلت على أثرها مستشفى الجلاء العسكري رحلت عن عمر يناهز 86 عاما.

وأعلنت أسرة الفنانة الراحلة شادية أن موعد  تشيع الجنازة  غداً الأربعاء، بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفسية، وحتى الآن لم تحدد موعد العزاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد