ناقد فني مشهور: الفنان عادل إمام فشل في السباق الرمضاني 2017 هو ونجله محمد إمام ونجاح محمد رمضان العام الماضي

عادل إمام : السباق الرمضاني 2017 مازال مستمر في المسلسلات العربية والتي تتنافس بقوة في عدد مشاهداتها وتقييمها عند الجمهور، ولكن هناك بعض النقاد يقيمون هذه الأعمال الدرامية من وجهة نظرهم، واليوم جاء الناقد الفني طارق الشناوي بتقييم بعض الأعمال الفنية في رمضان 2017، والذي صدم الجميع برأيه في الأعمال الفنية في هذا الموسم الرمضاني، وأكد في تقييمه أنه لا توجد أعمال كوميدية جيدة تم عرضها على الشاشة الصغيرة.

الناقد الفني طارق الشناوي copy

الناقد الفني طارق الشناوي copy

الناقد الفني طارق الشناوي ينتقد الزعيم عادل إمام ونجله محمد إمام

وأوضح الناقد الفني طارق الشناوي أن الزعيم الفنان عادل إمام فشل في هذا الموسم بجدارة بسبب مسلسله الكوميدي «عفاريت عدلي علام» قال أن المسلسل لا يوجد به كوميدية جيدة، كما قدم له نصيحة بأن يختار الأعمال الكوميدية المناسبة له في المرة القادمة، وأكد أن فشل الزعيم عادل إمام أصاب نجله محمد إمام في مسلسله «لمعي القط» الذي فشل في تقديم عمل تجاري في بيئة شعبية.

الناقد الفني طارق الشناوي
الناقد الفني طارق الشناوي

محمد رمضان ينجح في مسلسله عكس الفنان محمد إمام

وأضاف الناقد الفني طارق الشناوي أن الفنان محمد إمام فشل أمام الفنان محمد رمضان الذي نجح في مسلسله «الأسطورة» العام الماضي 2016، بينما نجح الفنان أمير كرارة بتقديم عمل رائع في مسلسله «كلبش».

عادل إمام
عادل إمام

وقد أشاد طارق الشناوي بتمثيل الفنانة زينة في مسلسلها «لأعلى سعر» ودورها الرائع جداً، موضحاً أن موافقتها على القيام بدور بطولة ثانية أمام الفنانة نيللي كريم ذكاء وخبرة منها، وأكد أنها قدمت الدور بنجاح هائل.

محمد رمضان
محمد رمضان

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. نهى محمد يقول

    محمد رمضان حبيبي وبيمثل حلو

  2. غير معروف يقول

    عفاريت عدلي امام من افضل المسلسلات الرمضانية حتى الآن

  3. وسام الرفاعي يقول

    انا ارى ان الناقد طارق الشناوي هو من فشل هذا العام بكل جداره وعن سابق تصور وتصميم فهو مصر كل عام على التقليل من اهميه أعمال عادل امام لا أدري ما السبب فهو من مسلسل فرقه ناجي عطالله إلى عفاريت عدلي علام إلى مهاجمة أعمال الزعيم ولكن قافله الزعيم تسير وانتم تعرفون الباقي