الفنان حسين فهمي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وصفه للفنانة شيرين عبد الوهاب بالجاهلة

تعتبر أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب والتي انتشرت خلال الأسبوع الماضي عبر مواقع السوشيال ميديا والوسائل الإعلامية المختلفة، والتي عرفت بأزمة “بيلهارسيا النيل” من أكثر الأزمات الفنية التي نالت كثير من التعليقات والانتقادات خلال فترة قصيرة جداً حتى الآن، وهذه الانتقادات لم تاتي من قبل الجمهور فحسب وإنما أنضم إليهم أيضاً عدد ليس بالقليل من أفراد الوسط الفني الذين توجهوا بالكثير من الانتقادات إليها ومن بينهم الإعلامية لميس الحديدي.

الفنان حسين فهمي

الفنان حسين فهمي له رأي في أزمة شيرين عبد الوهاب

ولكن هناك رأي آخر جاء من قبل أحد الفنانين الكبار ليشعل كثير من مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، ويكون سببا في توجيه العديد من الانتقادات إليه ألا وهو الفنان الكبير حسين فهمي والذي عبر عن مدى إندهاشه وغضبه بسبب هذا الموقف الذي صنعت به شيرين عبد الوهاب أزمة فنية وإجتماعية.

الفنان حسين فهمي يصرح يهاجم شيرين عبد الوهاب ويصفها بالجاهلة

فقد صرح الفنان حسين فهمي من خلال مشاركته لأحد البرامج الفضائية، بأنه يرى أن سبب تورط شيرين في هذه القضية وفي غيرها من المشاكل التي أثارتها خلال هذا العام هو أنها تتحدث بلا علم ولا معرفة، وأن كانت تعلم أي شيء عن مرض البلهارسيا لكانت علمت بأنه لا ينتقل بالشرب إنما عن طريق الطمي الموجود بالمكان، وقد أكد الفنان حسين فهمي على أن شيرين دائماً ما تعرض نفسها لمثل هذه المشاكل والمواقف بسبب تحدثها بلا سابق معرفة ولا علم.

هجوم جمهور شيرين عبد الوهاب على الفنان حسين فهمي بعد تصريحه الأخير

لذلك فإنه لابد وأن يتجه أي فنان إلى تزويد نفسه بالمعلومات الكافية من المعرفة حتى لا يتعرض لمثل هذه المشاكل، وعلى الصعيد الآخر فقد واجهت الكثير من الانتقادات للفنان حسين فهمي من قبل محبي وجمهور شيرين عبد الوهاب مؤكدين على أنه قد أتهمها بالجهل من خلال ما قاله وأن لم يقدر مكانتها الفنية.

آراء بعد الجمهور فيما قاله الفنان حسين فهمي

وعلى الرغم من ذلك إلا أنه كانت هناك آراء أخرى مؤيدة الحسين فهمي ومؤكدة على أنه لم يوجه لها أي إهانة مقصودة حيث أنه كان يتحدث بشكل عام ولم يقصدها بالجهل أو بأي اهانة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. زينب مراد يقول

    تعليقي ان بلدنا غليه قوي علينا ازاي اقول عليها اي شي ده لما حد. بيقول بنتك مش حلوه ببقي عايزه اكل زماره رقبته اشحال بلدي حياتي وعمري واهلي حاجه تزعل لا مش ممكن عيب في حقها قبل ما هو عيب في بلدها

  2. غير معروف يقول

    للأسف الفنان حسين فهمي عنده حق ولم يقصد اهانة الفنانة شيرين لكن هي دي الحقيقة ..والحقيقة أن لسان شيرين جايب لها الكافية …ياريت تغني بس

  3. omar saleh يقول

    الفنان حسين فهمي كلامه صح … هو انتم مابتصدقم
    تلاقوا اي حد بينتقدها علشان تقولوا مش عاجبنا النقد
    ده .. اسكتوا شوية

  4. محمد سلطان يقول

    السؤال الحالي اللي المفروض نسأله..
    مع اني من أشد المعجبين بالمطربة شيرين
    لكن.. هل أخطأ الفنان حسين فهمي بوصفه حال المطربة – وغيرها كثير في كل المجالات – بالجهل!!؟
    معلوم أن الأغلبية الأعم من شعبنا مجني عليه وتم تجهيله على مدى عقود.. كل هذا عندما تركنا القراءة
    وحتي وإن كانت المطربة لديها ألف شهادة دكتوراه ولها مئات الملايين من المعجبين.. فهي قد أخطأت بعدم إدراكها لجسامة الكلمة التي تقولها وهي شخصيه عامة، عن أن يقولها عامة الناس
    الجهل (غير مثقف) ليس له علاقة بالتعليم ولا بالشهرة
    لابد وأن تكوني على قدر الحدث
    أي أن تعي مقتضيات شهرتك ووضعك في المجتمع وكونك قدوة للعديد من معجبيكي
    وفي النهاية .. جل ملا يخطئ.
    ولتتقبل عقوبتها عن قناعة بأنها قد أخطأت