الفنان أحمد فهمي يكشف التفاصيل الكاملة عن إصابته بمرض في القلب

كشف الفنان أحمد فهمي عن تفاصيل أزمته الصحية وإصابته بمرض في القلب حيث أوضح من خلال إستضافته ببرنامج أنا وأنا مع الإعلامية سمر يسري أنه مر في شهر رمضان الماضي بوعكة صحية شديدة وتوجها إلى احد الأطباء الباطنة لزيادة وزنه بشكل كبير.

الفنان أحمد فهمي يكشف التفاصيل الكاملة بإصابته بمرض في القلب

الفنان أحمد فهمي يكشف التفاصيل الكاملة بإصابته بمرض في القلب

أحمد فهمي يكشف تفاصيل إصابته بمرض في القلب.

وطلب منه الطبيب بعض التحاليل والأشعة وتفاجأ بالطبيب يخبره أنه مريض بالقلب وتابع أحمد فهمي أنه لم يخبر أي فرد من اسرته بهذا الأمر وأخبره الطبيب أنه يعاني من عيب خلفي في الصمام الميترالي بالقلب وهو وراء أزمته الصحية المفاجأة لافتا أن الطبيب أخبره بإجراء عملية جراحية ضرورية في القلب بشكل سريع حتى لا تتدهور حالته الصحية وبالفعل توجه إلى لندن ىالعام الماضي لإجراء العملية الجراحية في القلب.

وتمت العملية بنجاح وعاد الي مصر بعد تعافية باسبوع مؤكدا أنه لم يخبر أحد من أسرته ولا أصدقائه ويذكر أن أحمد فهمي ولد عام 1987  بدأ مشواره الفني كعازف لالة الكمان في فرقة الفنان عمرو دياب وبعدها عمل مطربا في فرقة واعتمد على ا على موهبته الغنائية ودراسته في الكونسرفتوار، واستطاع أن يحقق نجاحا كبيرا وقدم بعض الأعمال السينمائية عمل في بداية عام 2013 ببرنامج أرب أيدول حيث شاركته في تقديم البرنامج اللبنانية أنابيلا هلال ومن جانب أخر يعرض للفنان أحمد فهمي  مسلسل “أنا شهيرة.. أنا الخائن”  ويشاركه مجموعة من المع النجوم من بينهم مع  الفنانة ياسمين رئيس، خالد زكي،


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد