الفنانة يسرا تتضامن مع عمرو دياب وتحرج شيرين عبد الوهاب بهذة الكلمات

حلت الفنانة القديرة يسرا ضيفة في برنامج تعإلى أشرب شاي الذي يقدمة المذيع مراد مكرم وأثناء الحلقة قامت يسرا باحراج الفنانة شيرين عبد الوهاب بعدما هاجمت عمرو دياب وقالت لو كان هضبة فا أنا جبل حيث قالت يسرا أن الفنان عمرو دياب نجم عالمي ونجوميته ساحقة ووصل إلى العالمية.

الفنانة يسرا تتضامن مع عمرو دياب وتحرج شيرين عبد الوهاب بهذة الكلمات

ووصفته قائلة عمرو دياب معدي كل الناس مما دفع مكرم للضحك وأكملت يسرا حديثها وقالت سأروي حكاية عن عمرو دياب لا يعرفها الجمهور وهي أن النجم العالمي الشهير جون مالكوفيتش عندما جاء إلى مصر من أجل مهرجات القاهرة السينمائي قد طلب منها أن تتوسط له عند الفنان عمرو دياب لكي يأخذ أحدى أغانية في الفيلم القادم له وأضافت وبالفعل تحدث مع دياب وقد وافق.

ثم أكملت كلامها ووصفت الهضبة بأنه عالمي ولو ذهبت لجميع دول العالم سوف تجد اليه أغاني وتفاعل معجبي عمرو دياب مع كلام الفنانة يسرا وأشاروا الكثير أنها بهذا الكلام قد تضامنت معه ضد الفنانة شيرين وهذا ماظهر بعدما قالت معدى كل الناس.

والجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب أثارت جدلا كبيرا بعدما هاجمت الفنان عمرو دياب عندما كانت في حفلة في تونس وقالت أنها تعمدت الاساءه له وهو من بدر واساء لها في البداية ولكن ليس أمام الجميع وهي قررت أن ترد على اساءته ولكن أمام الجميع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد