الفنانة هياتم تكشف علاقتها برموز ونظام الرئيس الأسبق مبارك

هياتم، واحدة من الفنانات اللاتي لمعن في تقديم العديد من الأدوار على شاشة السينما وفي التليفزيون أيضاً، بدأت مسيرتها الفنية بتقديم بعض الأدوار المثيرة، أو التي تقع تحت بند للكبار فقط، وحققت من خلالها شهرة كبيرة في مصر والوطن العربي، وأسند لها كبار المخرجين الكثير من الأدوار المميزة طوال مشوارها الفني.

ميلادها ونشأتها

ولدت الفنانة والراقصة الاستعراضية هياتم بمحافظة الإسكندرية الساحلية بمصر، وكان ذلك في عام 1949، اتجهت للرقص قبل أن تتم العشرين من عمرها، وكان ذلك من خلال إحياء حفلات الزفاف والأفراح الشعبية، بعدها انتقلت للقاهرة للاحتراف لتحقق موعد مع النجومية وعالم الفن من خلال الكازينوهات.

أهم أعمالها

تميزت الفنانة والراقصة هياتم بأداء العديد من الأدوار الصعبة والمركبة، وشاركت في عدد كبير من الأفلام السينمائية والمسلسلات الدرامية، ومن أشهر هذه الأعمال، انتبهوا أيها السادة، غريب في بيتي، همسات الليل، سكة العاشقين، والعديد من الأعمال الناجحة، وفي التليفزيون قامت بالمشاركة في مسلسل الباطنية، زهرة وأزواجها الخمسة، أشباح المدينة.

تصريحاتها في برنامج فحص شامل

حل مؤخراً الفنانة هياتم كضيفة في برنامج فحص شامل، مع الإعلامية راغدة شلهوب عبر قناة الحياه الفضائية، وخلال اللقاء روت الفنانة الكبيرة عدداً من التصريحات والأخبار حول حياتها، والتي أكدت فيها أن أحد رموز نظام مبارك كان يريد أن يقيم علاقة معها.

رفضت الفنانة ذكر اسم تلك الشخصية، واكتفت برواية التفاصيل والتي أكدت فيها، أنه حاول الاتصال بها عن طريق بعض الوسطاء وبعض معارفه، وطلب مقابلتها، وعندما ذهبت لتقابله رفضت هذه العلاقة، دون الإفصاح حول نوع العلاقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد