بالصور | بعد غياب طويل الظهور الأول للفنانة هدى رمزي كيف أصبحت وملامح التقدم في العمر على وجهها

كرمت الفنانة القديرة هدى رمزي في إحدى الاحتفالات التي أقيمت داخل المركز الكاثوليكي للسينما المصرية، ولكنها ظهرت بملامح غريبة والتي يظهر عليها ملامح الكبر، وفي نفس الوقت لم تتغير ملامحها كثيرا، ولكنها كانت صادمة لكثير من جمهورها ومحبها لأنها ظهرت بعد غياب طويل عن عالم الفن والإعلام والصحافة المصرية.

الفنانة هدى رمزي

الفنانة هدى رمزي

تكريم الفنانة هدى رمزي في الحفل

ظهرت الفنانة هدى رمزي بشكل لافت للنظر، بسبب هيئتها التي ظهرت عليها أثناء تكريمها على مشوارها الفني الطويل والحافل بأعمال فنية رائعة، وكانت في أحسن حال وبصحة جيدة، وقد ظهر عليها ملامح قد تبدو غريبة لكثير من الناس بسبب تقدمها في السن.

الجدير بالذكر أن تم دعوتها من قبل الأب بطرس دانيال لتكريمها عن مشوارها الفني، وكان يطلق على هذا الحفل باسم “حفل العطاء”، والذي يتم إنشائه في هذا الشهر من كل سنة في نفس توقيت عيد الأم.

هدى رمزي
هدى رمزى

الفنانة هدي رمزي تغني في الحفل

شاركت الفنانة هدي رمزى بالغناء أثناء الحفل الرائع، وقام المطرب سامح يسري خلال إحياء الحفل بالنزول للفنانة هدى لكي يشاركها إحدى الأغنيات، وبسبب تألقها أثناء الحفل طلب منها الكثير بالعودة إلى الفن مرة أخرى.

صور الفنانة هدى رمزي أثناء تكريمها

تكريم الفنانات

وفي حفل يوم العطاء تم تكريم مجموعة من الفنانات الذي حرص المركز الكاثوليكي على تكريمهن، ومنهن “الفنانة هدى رمزي – نشوى مصطفي – ماجدة زكي – أحلام الجريتلي – نادية مصطفي – ليلى علوي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد